+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 24

الموضوع: احلى مساج واحلى نبكة في صالون الحلاقة ( قصص شواذ )

  1. #1
    سكسي مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    150

    افتراضي احلى مساج واحلى نبكة في صالون الحلاقة ( قصص شواذ )

     

    حبايبي اعضاء المنتدى
    هذي اول مشاركة لي بالمنتدى.....بحكي لكم فيها قصة حقيقية حصلت لي قبل حوالي 7 سنوات عندما كان عمري 17 سنة....اتمنى تعجبكم ولا تبخلوا عليا بالردود ,حتى الانتقادات ارحب فيها علشان اتعلم منها..والان اتركم مع احداث القصة.

    اي شاب مراهق جرب لذة الجنس ,واستمتع بحلاوة الزب لما يدخل جوة الطيز لابد يهتم بشكله واناقته لجذب المزيد من المعجبين.لذلك انا كنت مرة اهتم بالناحية دي ,قررت اغير ستايل تسريحتي وكان قريب من بيتنا صالون يشتغل فيه واحد باكستاني,كان فاضي ,دخلت وجلست على الكرسي وشرحت له ايش ابغى ....ولما خلص بدأ يعمل لي مساج للرقبة والظهر كعادة اغلب الحلاقين.كنت مسترخي وهو يعمل لي المساج وحاسس باحساس غريب وكان ودي انه ما يوقف .
    لكن كان زبون ينتظر بعدي وقمت حاسبته وخرجت ...وصرت كل ما امر عنده والقى زبائن اروح ويوم جيته في الصباح وكان لوحده وجلست على الكرسي واستغرب مني ؟ لان شعري لا زال قصير وقال فيه مشكلة؟ وقلت لا بس سوي التسريحة على الجهة الاخرى اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وسوي لي مساج. وحط الغطاء حول جسمي وبدأ يسرح شعري وكنت واضع يدي على حافة يد الكرسي من الخارج وكان فخذه يحتك بها كل ما راح وجاء ولاحظ اني اتعمد ذلك وصار يرص زبه اللي بدأ يقوم على يدي وانا احس به وساكت .
    ولما انتهى من تسريح شعري .بدأ يدلك رقبتي ويحرك راحتيه حول خدودي ويوخل يده ويدلك صدري وانا مستسلم ومغمض عيني ويضغط حاماتي باصابعه وانا اتاوه بشهوة .وقال لي ايش رايك ندخل جوة واشر على باب داخلي وقال انا انام هنا . ووافقت ودخلني وراح يقفل باب الصالون.


    وبدأ يبوسني من شفايفي ويضمني بقوة ....ويمشي يديه حول ظهري ويضغط طيزي ومديت يدي وصرت المس زبه واكبسه له وفسخ بنطلونه وبان زبه مشدود مثل العصا ,كان طويل وكبير لدرجة ان يدي ما لفت على محيطه وفسخت ملابسي وحضني وغبنا في عالم المصمصة والتلحيس ....زصرت الحس له صدره وانزل بلساني الى صرته ....ونزلت امص راس زبه الساخن واحرك لساني حوله وهو يتأوه ويدفعه الى داخل فمي وانا امصه بشهوة والحس له بيوضه الكبيرة ورفعني فوق صدره وبدأ يبوس طيزي ويفتح اردافي ويبوس خرقي ويدخل لسانه جوة وانا اتلوى من اللذة وارجع للوراء حتى يدخل لسانه اكثر .وقال هيا ابغ انيكك ما اتحمل اكثر من كذا ونمت على بطني وركب على طيزي وانا احس حرارة زبه تلهب فخوذي وصار يفتح اردافي ويحك راس زبه الكبير على الخرق ووضع ملين على خرقي وشوية على راس زبه وصار يفرش شوية وضغطه ولم يستطيع الدخول في خرقي لكبر حجمه وصرت اترجاه ان يدخله بشويش وصار يدخل اصبعه ويخرجه ليوسع الفتحة وبعد عدة محاولات دخل الراس والمني وصرت اصرخ ولكنه ضمني ونام فوقي وراس زبه جوة طيزي وانا ضام رجولي وقامط بطيزي اعلان هذه القصة ملك موقع عرب نار اذا تريد ان تدخله اكتب على الجوجل عرب نار وبدأ يبوس رقبتي ويلحس خلف اذني وحرارة انفاسه احس انها بتحرق رقبتي وطلبب مني احرك طيزي وصرت اهز للاعلى والاسفل وهو يضغط جسمه للاسفل وبدأالالم يتحول الى لذة وصرت اشعر بزبه يغوص في طيزي شوية شوية وانا احرك طيزي اسرع وزبه يدخل ويخرج وكل مرة اكثر حتى لصق جسمه بجسمي وحسيت بشعرته تحك بين اردافي وخل يديه من تحت صدري وشدني من اكتافي وبدأ يرهزني واحس مع كل رهزة بزبه يدق في امعائيوبقينا على هذا الوضع حوالي 15 دقيقة شعرت فيها بلذة وحرارة ومتعة ما بعدها متعة الى ان اسرع في ضرياته وانا بدوري ساعدته بتحريك طيزي في كل الاتجاهاتوبدأنا نحس بقرب موعد النشوة الكبرى واهاتنا وتاوهاتنا غطت على كل احساس ولما قرب ينزل ضغطني بقوة وضمني وشعرت بزبه ينتفخ جوة احشائي وبدأت الشهوة تتدفق بغزارة وحرارة لم اشعر بها من قبل وقمطت بطيزي بكل قوة على زبه اعتصر ما بقي فيه من مني وتراخت اجسامنا واختلط عرقنا وبقي نايم فوقي حوالي 3دقائق . بعدها قمناوغسلنا وكل واحد لم يشبع من الثاني وتواعدنا ان نكررها.

    مع اطيب تحياتي والى اللقاء مع قصة اخرى واسف على الاطالة
      اذا اعجبك الموضوع انشرة لاصدقائك من الخيارات التالية >>>>

     

     

    اقسام ننصحك بزيارتها

    افلام سكس صور سكس قصص سكس سكس عربي ابحث في عرب نار

     

    للعودة مره اخرى لموقعنا اكتب على محرك البحث جوجل عرب نار

    من مواضيع مشتهي نيك :

    التعديل الأخير تم بواسطة NASnas2000 ; 12-31-2010 الساعة 04:40 AM سبب آخر: أضافة حقوق عرب نار للقصة والكلمات الدلالية

  2. #2
    مدير منتديات مسؤول قصص سكس الصورة الرمزية NASnas2000
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    فـى مكـان مـا مـن أحـلامـى وطمـوحـاتـى
    المشاركات
    1,984

    افتراضي

    تسلم الأيادي شكراً على القصة والمشاركة
    فى أنتظار جديدك
    مع تحياتي





  3. #3
    سكسي نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    31

    افتراضي

    مشكور قصه رائعة اعجبتني كثيرا لان ميولي مثلك انا سالب متين وعلاقاتي مع الجنس الباكستاني
    لكن رغبتي في المتين منهم ولي فتره معاهم مشكور قلبي

  4. #4
    [ VIP - عضو مميز ] الصورة الرمزية Unknown soldier
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    165

    افتراضي

    مشكور القصة ممشوقه

  5. #5
    سكسي جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    3

    افتراضي

     

    جميييييييييييييييييييييل فضييييييييييييييييييييييع

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •