منتديات

عرب نار

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية المنتديات ابحث في عرب نار عرب نار قوانين الموقع الارشيف سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس خريطه عرب نار


العودة   منتديات عرب نار > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي الالف من قصص سكس عربي المجانيه شاهدها مباشرة بدون تسجيل تجدونها هنا مغامرات رائعه مكتوبه بطرق مشوقه قصص سكس عربي مجانية .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

شهوتي وخيانة زوجتي سارة

الالف من قصص سكس عربي المجانيه شاهدها مباشرة بدون تسجيل تجدونها هنا مغامرات رائعه مكتوبه بطرق مشوقه قصص سكس عربي مجانية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2013, 06:20 PM   #1
Ramixxx
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
Ramixxx is on a distinguished road


افتراضي شهوتي وخيانة زوجتي سارة

 

مرحبا، ما رح أطول عليكم بالمقدمة، هاي القصة اللي رح أكتبها هلأ حقيقية وصارت معي قبل 7 شهور، بس رح أغيّر الأسماء، وبتمنى أسمع أراءكم على القرارات اللي أخدتها بحياتي

أنا رامي وعمري 33 سنة، قبل 4 سنوات تزوجت الإنسانة اللي بحبها طول عمري واسمها سارة. حبيبتي أكبر مني بـ 6 سنوات وكانت متزوجة قبلي، وتطلقت بسبب إنها ما بتحمل، سارة بالنسبة إلي هي كل حياتي وكنت أعرفها وهي متزوجة، وأول ما تطلقت تقدمت لخطبتها وصار النصيب وتزوجنا.

بداية زواجنا ما كان عندي أي خبرة جنسية، وكنت كتير أسألها كيف ممكن أبسطها، وكان هدفي دايما لما ننام سوا إنّي أبسطها وأوصلها نشوتها. وهي كانت من النوع الخجول جدا جدا، ما بتحب تناقش مواضيع الجنس مع إنها بتستمتع كتير. وأول شهور قدرت أسيطر على حالي وأقدر أضل فترة طويلة خلال الجنس بدون ما أقذف، وما أقذف إلا لما هي توصل النشوة عالقليلة 10 مرات. واستمرت حياتنا بشكل عادي وكنا نمارس الجنس تقريبا مرة يومياً إذا ما كان في مانع، بس بعد سنتين بدأت أزهق شوي من الخجل حقها، لأني كنت أشوف أفلام جنسية كتير، وأحلامي الجنسية كتيرة بس هي خجولة جدا. صرت أحكي معها وأحاول أفتّح عقلها عالموضوع وإنو الخجل صار شي مزعج. وبدأت هي تلين وتجرب أشياء جديدة بالجنس. بعد سنتين زواج وافقت تمصلي إيري ووافقت إنّي ألحوس كسها. هاي كانت خطوة كبيرة جدا بحياتنا.

ومرّت الأيام وكل فترة أعلمها شي جديد، وهي برضو حست إنّي صرت أستمتع بالجنس معها أكتر وأكتر، فسألتني إذا رح أتضايق إذا هي صارت تشوف أفلام سكس عشان تتعلم. وقتها فرحت كتير إنها رح تتعلم أشياء جديدة وطبعا وافقت إنها تحضر وساعدتها كمان. بالأول كانت خجلانة جدا إنها تحضر أي شي فأعطيتها أفلام كرتون جنسية (هنتاي) عشان تتعود شوي، وبعدها صارت تشوف أفلام سكس طبيعية، وصرنا أحياناً نحضر سوا ونتعلم شوي. ويوم من الأيام صرنا نحضر أفلام الخيانة الزوجية وأفلام تبادل الأزواج (السوينجرز)، وبصراحة أنا كنت أحب هالنوع من الأفلام ولكن بعد ما تزوجت صرت أغار على زوجتي بشكل رهيب، وهي شافت إنو هالأفلام بتثيرني أكتر من بقية الأفلام فصارت تحضرهم كتير وتتعلم منهم، وصرنا نحكي بمواضيع الجنس بحرية وانفتاح وراح الخجل منها، وكمان أحيانا نتخيّل إنو معنا حد ونحكي ونتخيّل وبننام مع بعض، كنا في منتهى السعادة.

وبعد ست شهور ترقّيت بالوظيفة وصرت لازم أسافر تقريباً بشكل أسبوعي لمدينة قريبة ولكني كنت أقعد طول اليوم هناك، وبعد فترة بدأت أشك إنو في شي غريب بيصير في بيتنا، برجع وبشوف الكنب مغسول أو شرشف السرير متغيّر أو بشم ريحة عطر غريبة بالبيت، وبدأ الشك ياكلني شوي شوي لحد ما سافرت على بلد أوروبي ولقيت عندهم كاميرات تجسس ممكن أقدر أشوف شو بتسجّل بأي وقت عن طريق النت، جبت الكاميرات ولقيت فرصة إني أركّب كاميرا بالصالة وكاميرا بغرفة النوم. وصرت أدخل على الكاميرا من الشغل وأشوف شو بيصير بالبيت.

أول أيام كان كل شيء طبيعي، الشي الوحيد الغريب إنو سارة بتحضر أفلام سكس كتير وبتلعب بكسها طول الوقت، عشان هيك كل ما أرجع البيت بتكون حامية عالأخير. بدأت أرتاح شوي لأني ما شفت أي شي غريب بالكاميرات، وبعد فترة أجتني سفرة، وخلال السفر فتحت الكاميرا عشان أشوف شو بيصير كالعادة، هنا كانت الصدمة، لقيت زوجتي نايمة عالسرير ورجليها بالهواء وفوقها رجال غريب بينيك فيها على سريرنا. الصدمة كانت قوية بس بنفس الوقت ما قدرت أشيل عيوني عن الشاشة، صرت أتفرج على هالرجال وهو بينيك سارة وهي مبسوطة، وغيروا الوضعية وصارت سارة فوقه وهو نايم على سريرنا وبينيك بزوجتي، وفجأة سارة قامت والمني نزل شوي من إيره، صارت تمصله إيره وتنظف المني بتمها، وبعد شوي الرجال قام ولبس ملابسه وطلع برا البيت.

من الصدمة ما عرفت شو أعمل، بعد ساعات اتصلت بسارة وقلتلها إنّي رح أتأخر بهالسفرة ويمكن أقعد يوم زيادة، وطول الليل أشوف الكاميرا لأني متوقع إنها تجيب الرجال تاني بس ما صار شي، اليوم التاني ضليت طول اليوم أشوف الكاميرا، فجأة أرسلت لي سارة رسالة تسألني متى رح أرجع عشان تجهز حالها، قلتلها الساعة 9 بالليل حكون بالبيت، أرسلتلي صورة كسها وكاتبة (إنو هاد مولّع وبيستناك عشان بدو يتناك)، هاي كانت أول مرة تكتب شي هيك، تفاجأت وهيجتني الرسالة كتير كتير، وصرت أجهز أشيائي عشان أرجع البيت بدري وأنام معها، وفجأة عالكاميرا شفت انها قامت وفتحت الباب، نفس الرجال اللي كان معها مبارح رجع اليوم، صار الفضول ياكلني، بدي أعرف بشو أنا مقصّر معها، كل مرة بنام معها ما بكب ميتي إلا لما هي تكون واصلة النشوة عالقليلة 10 مرات، والحمدلله إيري كبير وما بيدخل كله بكسها من كتر ما هو كبير، بشو ممكن هالرجال يكون أحسن مني.

بالأول قعدوا عالكنب وجابتله عصير، بعدين بدؤوا يبوسوا بعض، ونزلت سارة بين رجليه وبدأت تمصله إيره اللي طلع أصغر من إيري، وبعدين قام وسحبها وراحوا الحمام، للأسف ما عندي كاميرا بالحمام، صرت أستنى يطلعوا، بعد 5 دقايق تقريبا طلعوا وهو راح لبس ملابسه وطلع من البيت، استغربت كتير إنو هاد إيره أصغر من إيري وناكها بس 5 دقايق وأنا بنيكها بالساعات كل ليلة، شو اللي خلاها تخونني معاه. وكنت بالأول ناوي لما أرجع إني أعمل لها مشكلة وأطلقها، بس هلأ صار الفضول أقوى من الزعل وصرت بدي أعرف شو السبب من الخيانة.

رجعت البيت وفعلاً استقبلتني متل ما وعدتني، ومن أول ما دخلت غرفة النوم شلحتني البنطلون وبدأت تمص إيري، بالأول كنت ما إلي رغبة بالنيك، بعدين صرت أتذكر كيف شفتها مع غيري وبدأت أهيج عليها أكتر وأكتر، حملتها عالسرير، وطبعا كانت مغيرة الشرشف، شلحتها ملابسها ونزلت براسي بين أفخادها، بالأول هي رفضت بعدين لما شافتني مصر وافقت، بدأت ألحوس زنبورها وبنفس الوقت أحاول أشوف إذا باقي مني من الرجال اللي ناكها، ما لقيت شي بكسها، ولسبب ما صرت ألحوسها بنهم وبشهوة غريبة، وطلعت فوقها ودخلت إيري المنتصب غير شكل جوا كسها الحامي، وبهديك اللحظة حسيت بنشوة بحياتي ما حسيتها، شعور كسها صار مختلف لأني عرفت إنو إير تاني دخل فيه، وصار الموضوع بالنسبة لي كأنه منافسة، أي إير رح يبسط كسها أكتر، حملتها وحطيت ظهرها عالحيط وبدأت أنيك كسها بكل قوتي، وهي توصل النشوة كل شوي وميتها تنقّط عالأرض، رجعتها عالسرير بس على ركبها، وجيت وراها دوجي ستايل، خطر ببالي وقتها إنو ممكن يكون الرجال كب ميته بطيزها مو بكسها، صرت أحاول ألعب بطيزها شوي بأصابعي وأحاول أحس شي لزج، بس ما عرفت أحس شي لأنو ميتها غرقت المنطقة كلها، كل هالأفكار انو رجال تاني ناك سارة حبيبتي أثارتني بشكل غريب وبدأت أتذكر كل أفلام السكس اللي شفتها زمان، وبعد أكثر من ساعة نيك كبيت ميتي جوا كسها وكانت نشوة رائعة جداً جداً، حتى سارة قالتلي وآآآو أول مرة تنيكني بالقوة هاي، قلتلها لأني اشتقتلك !!، بس بيني وبين نفسي عارف إنو السبب هو إنو رجال تاني ناك زوجتي، وسارة صارت خاينة متل الحريم اللي كنت أشوفهم بالأفلام.

بعد كم يوم قررت إني ما رح أعمل لها أي مشاكل على هالموضوع، بالعكس قررت أستغل هالموضوع عشان أمتّع نفسي فيها ومعها، خاصة إنّي كنت السبب إنو خجلها راح نهائي، وصرت كل فترة أقولها إنّي رح أتأخر بالشغل، وأشغل الكاميرا وأشوف هالرجال الغريب بينيك زوجتي وحبيبتي سارة.

ليلة من الليالي، وبعد نيكة رائعة، حضنت سارة واحنا بالسرير وقلتلها شو رأيك بدل ما نتخيّل إنو حد معنا نصير نطبّق هالخيال؟، هي بالأول زعلت وصارت تبكي وتقول ليش أنا مو عاجبتك، قلتلها لا مو هاد قصدي، قصدي إنو مرة نجيب بنت معنا ومرة نجيب رجال، قالتلي مين اللي بدك تجيبها معنا؟، قلتلها ايش رأيك إنتي اللي تختاري البنت وأنا أختار الرجال؟، سكتت شوي وصارت تفكر بالموضوع، قلتلها طيب شو رأيك إنتي تختاري البنت و الرجال كمان؟، انصدمت هي وقالتلي لازم أفكر ما حقدر أقرر هلأ، قلتلها طيب. بعد هيك ضلت تقريباً شهر كامل تسألني إنو هل رح أضل أحبها لو حد غيري ناكها؟ وإنو هي بتغار علي وما بدها أنيك غيرها، وإنو كيف رح تختار بنت أو رجال معنا؟، و و و ... أسئلة كتيرة لمدة شهر لحد ما وافقت إنو نجيب معنا شخص تالت، طبعا خلال هالمدة كل ما أسافر أو أتأخر يجي الرجال وينيكها، وكل مرة أشوفهم وتزيد شهوتي على سارة أكتر، وأحيانا ألاقي المني جوا كسها أو على السرير أو على الكنب لأني صرت أرجع البيت فوراً بعد ما يخلصوا هما نيك وفوراً أنيكها، كان تثيرني جدا هالطريقة، بس الموضوع اللي كان مزعجني إنّي ما بعرف هالرجال وعمري ما شفته، فيوم من الأيام استنيته لحد ما طلع ولحقته، ولقيته دخل عيادات أسنان، طلعت وراه وسألت الاستقبال مين هاد؟ قالتلي هاد الدكتور محمود. تذكرت وقتها إنو هاد هو الدكتور اللي كنت آخد سارة عنده بس ما كنت أدخل معهم العيادة لأني ما بحب شغل الأسنان، وهي كانت تاخد مواعيد كتيرة عنده آخر فترة قبل ما أشوفهم بالكاميرا، وقتها قررت إنّي أخليها هي تعترف لي إنها نامت معاه.

بعد أيام قررنا إنو بالأول نختار بنت تنام معنا، وهي اختارت وحدة اسمها رنا، أول مرة أسمع اسمها، قلتلها مين هاي؟، قالتلي هاي صاحبتي تعرفت عليها من جديد وزوجها ما بيبسطها كتير وبنفسها تجرب شعور النشوة المتكرر، قلتلها طيب عندك صورة إلها أو أي شي؟ لازم أشوفها قبل ما أنيكها، دخلنا على صفحة الفيسبوك حقتها وشفنا صورها، رنا طلعت كتير حلوة بس مو أحلى من سارة، سارة طيزها كتير كتير حلوة وبزازها عاديين، ورنا بزازها شكلهم حلوين كتير كتير بس طيزها عادية، قلتلها متى الموعد؟، اتصلت فيها وحددت موعد معها، استغربت كتير انها وافقت رنا بسرعة!!، قالتلي أصلاً أنا حكيت معها من زمان وكنا بنستناك إنت توافق.

صار الموعد، واتفقنا انو نبدأ أنا وسارة بالأول، ورنا تدخل علينا الغرفة فجأة وتشاركنا عشان ما يصير في إحراج لأنها أول مرة، وبدأت أبوس سارة وأشلحها ملابسها وأرضع من بزازها شوي، ونزلت سارة بين رجلي وبدأت تمص إيري، فجأة باب الغرفة انفتح ودخلت رنا، ونزلت جنب سارة بين رجلي وصاروا يمصوا إيري، شعور رائع رائع ما بقدر أوصفه، سحبت سارة ورفعتها لفوق بحنية وبدأت أبوسها وتركت رنا تمص إيري عشان أستمتع بمصها، نمت على ظهري وسارة قعدت على تمي وبدأت ألحوس كسها، ورنا طبعا بتمص إيري، بعدين سارة قامت وقعدت على إيري ورنا إجت جنبي، قلتلها مرحبا أنا رامي، ضحكت وقالتلي بالعادة بعرف اسم الرجال قبل ما أمص إيره، رفعت ظهري وسارة لسة على إيري بنيكها، وبدأت أبوس رنا، وعيني على بزازها الكبار، وإيدي ماسكة طيز سارة وصرت بتمي أرضع بزاز رنا، أول مرة أرضع بزاز وحدة غير سارة زوجتي، سارة زعلت شوي من الموضوع بس من كتر النشوات صارت مبسوطة ومو فارق معها ايش أعمل، قومت سارة عن إيري ومسكت رنا ونيمتها عالسرير وطلعت فوقها، قلت لسارة إنتي امسكي إيري ودخليه بكسها، بالأول رفضت بعدين وافقت، مسكت إيري وشوي شوي تدخله بكس رنا، وبرضو أول مرة أنيك وحدة غير زوجتي سارة، وكس رنا كان ضيّق كتير، استمتعت كتير بكسها وببزازها وسارة جنبنا بتتفرج، قلت لسارة تقعد جنب رأس رنا ونزلت بجسمي على جسم رنا وإيري دخل كتير جوا كسها وصرت ألحوس كس زوجتي سارة وأنيك كس رنا بنفس الوقت، بعدين رنا قالتلي أنا كمان بنفسي أذوق كس سارة، غيرنا الوضعية وصارت رنا على ركبها وسارة نايمة قدامها وأنا وراها بنيكها دوجي ستايل، كتير أثارني إنو رنا تلحس كس زوجتي وصرت أنيكها بكل قوتي، والغريبة إنو سارة برضو كانت توصل النشوة من لحس رنا، بالبداية رنا ما وصلت للنشوة ولا مرة لأنو إيري بيوجع كسها، بس شوي شوي قدرت أوصلها النشوة أول مرة، وبعدها انفتح الكس مزبوط وصارت كل شوي توصل للنشوة متل سارة، حسيت إني رح أكب ميتي جوا رنا، طلعت إيري ونزلت بين أفخادها وصرت ألحوس كسها، زنبورها كان أصغر من زنبور سارة بس الشفرات كانوا منتفخين أكتر، لساني وشفايفي لحوسوا ومصوا كلي شي بكسها ووصلتها النشوة، بعدين رجعت مع سارة لأنّي بدي أكب ميتي جوا زوجتي، بس رنا قالتلي ما تكب جوا كسها، اقعد على طرف السرير خلينا نمص إيرك، قمت وقعدت على طرف السرير ورجعوا سارة ورنا بين رجلي يمصوا إيري، ورنا كانت فنانة بالمص، بعدين حطت إيري بين بزازها وقالت لسارة إنو تمص رأس إيري بس، وصرت أنيك بزازها وبنفس الوقت زوجتي بتمصلي رأس إيري، ما قدرت أمسك نفسي وقلت لسارة تشيل تمها وكبيت ميتي على بزاز رنا، قمت جبت مناديل عشان أمسح ميتي، رنا قالتلي لا ما تمسح شي، وقامت لبست ملابسها وراحت، وأنا حملت سارة لأنها ما كانت قادرة تتحرك من كتر الرعشات ونيمتها عالسرير ونمنا وأنا مو مصدق إللي حصل.

الصبح قررت إنّي أدلع سارة عشان يتكرر الموضوع اللي صار مبارح مرة تانية، فقمت وعملت فطور وصحيتها برومانسية ودلعتها بكل طرق الدلع الممكنة، وحكينا شوي عن رنا، وشفت إنو سارة برضو مبسوطة من اللي صار وقالتلي كتير كتير مبسوطة إنّي قدرت أحقق أحل***، الحب بيننا زاد بشكل غريب، وقررنا إننا نكرر الموضوع ونجيب رنا كتير معنا، بس بالأول لازم نجرب الوضع التاني، إنو يكون معنا رجال. رحت الشغل وبدأت سارة تخطط مين الرجال اللي تجيبه معنا، قلتلها أهم شيء ما تجيبي حد من عائلاتنا، واتفقنا إنو يكون الموعد بعد أسبوع.

خلال هالأسبوع ما ناكها دكتور الأسنان ولا مرة، وكانت ترسلي رسائل طول الوقت إنو شو رأيك بهاد أو هاد، قلتلها اختاري أي حد، وأخيراً وصلت للهدف اللي كنت بدوّر عليه، قالتلي شو رأيك بدكتور الأسنان محمود؟، قلتلها اخترتي هاد يعني؟، قالتلي أيوة وكلمته ووافق، تفاجأت من صراحتها، قلتلها كيف كلمتيه؟، قالتلي هو دايماً كان معجب فيا وبيتغزل فيا بكل موعد فقلتله شو رأيك تنيكني بس بشرط زوجي يكون معنا فوافق فوراً.

يوم الموعد كنت متوتر جداً، مو عارف كيف حتمالك أعصابي خلال النيك، واتفقنا إنو برضو احنا نبدأ وهو يدخل علينا الغرفة ويبدأ ينيك زوجتي فوراً، كان عندي مليون سؤال بدي أسألهم لسارة بس خفت إنها تلغي الموضوع، بدأنا أنا وسارة، بوس ولحوسة ومص، وكل شوي أتطلع على الباب أشوف محمود دخل ولا لسة، وانتبهت إنو سارة بترجف وخايفة، رجعت ركزت عليها بالبوس والأحضان واللحوسة، قلتلها أدخل إيري؟، هزت رأسها إنو أيوة ونزلت على ركبها وضعية الدوجي ستايل ووجهها للباب، دخلت إيري بكسها وبدأت أنيكها، بعد شوي الباب انفتح ودخل محمود وهو متردد، وكان شالح كله ملابسه، قرّب إيره على تم سارة وهي بكل تردد فتحت تمها شوي وبدأت تمص إيره، بدأت أنيكها أقوى وأقوى وأقوى وهي تحاول تمص إيره بس مو قادرة من قوة النيك والرعشات، صار هو يمسك رأسها ويحركه على إيره، ضليت أنيكها بكل قوتي مدة طويلة تقريباً نص ساعة وهي تحاول تمص إيره بس الرعشات خربت الوضع عليهم، قررت أغير الوضعية، قالتلي سارة إنو هلأ دوره، تفاجأت من جرأتها، قعد هو عالسرير، قالتلي سارة متل ما أنا مسكت إيرك ودخلته بكس رنا، إنت هلأ احملني ونزلني على إيره، ترددت شوي بعدين قررت إني أوافق لأنه الفكرة أثارتني، حملتها ونزلتها على إيره وهو مبتسم وفي قمة السعادة، بدأ ينيك زوجتي قدامي، ما عرفت ايش أعمل فقالي محمود تعال اوقف قدام تمها خليها تمص إيرك، طلعت فوق السرير ووقفت قدام تمها وبدأت سارة تمص إيري، وإير محمود بكسها بينيكها، بعد دقائق قليلة محمود بدأ يتحرك بسرعة وبقوة وفجأة كب ميته جوا كس سارة، قامت سارة من فوقه ونامت على ظهرها وفتحت أفخادها، شفت ميته جوا كسها، قربت عليها وحطيت إيري عند فتحة كسها ومتردد أدخله أو لأ، سارة بأفخادها سحبتني على جسمها ودخل إيري جوا كسها واختلط بمية محمود، حسيت بحرارة ميته وزحلقتها جوا كس زوجتي، صرت أنيكها بكل قوتي ومحمود جنبنا قاعد بيتفرج وبيحاول يوقّف إيره تاني، بعدين لما بدأ إيره يوقف شوي قربه من تم زوجتي وأنا فوقها بنيكها وصارت تمصله إيره عشان يوقف، وأنا تفكيري مشتت، ما بدي يوقف عشان ما ينيكها تاني، وبدي يوقف لأنّي عجبني المنظر، وبعد عناء من سارة وهي بتمص وقف إيره، قالي ممكن آخدها شوي منك؟، طلعت إيري من كسها وهو نام على ظهره وهي طلعت فوق إيره وبدأ ينيكها، جيت من وراها ونزلتها على جسمه عشان طيزها تطلع شوي لبرا، وحطيت إيري بين طيزها وهي بتطلع وبتنزل على إيره وبدأت أحك إيري بطيزها، بعدين غيروا الوضعية وصار هو وراها دوجي ستايل وأنا نمت على ظهري وهي تمص إيري، والنشوات مستمرة عند سارة وميتها بتسيل على أفخادها، وفجأة محمود بدأ يكب ميته مرة تانية بكس زوجتي، وبعدها ارتمى هو عالسرير، رحت ورا سارة مكانه بس هالمرة ما ترددت ودخلت إيري فوراً بكسها وحسيت مية محمود مرة تانية جوا كسها، بدأت أنيكها وهي تلحوس إير محمود النايم وتبلع ميته، بدأت أنيكها بكل قوتي عشان أفوز أنا بالمنافسة اللي بخيالي، وبعد نيك متواصل ورعشات سارة المتكررة كبيت ميتي جوا كسها ووقعنا عالسرير من قوة النيك.

قام محمود وقالي ايش رأيك بـ رنا؟، انصدمت إنو عارف عن موضوع رنا، قلتله كيف عرفت عن رنا؟، قالي رنا هاي بتكون زوجتي!!، قلتله لا مستحيل كيف زوجتك!!، قالي سارة لما كانت تيجي عندي العيادة قالتلي إنو إنت بيثيرك موضوع تبادل الأزواج، فاتفقنا إنّي أنيكها 50 مرة بالأول لحالنا بعدين بجيب زوجتي عشان إنت تنيكها. قلتله يعني إنت نايك سارة 50 مرة؟، قالي أكتر من 50 كمان، تنرفزت إنو بيحكيها بكل بصراحة، قالي بس هي وافقت بس عشان أوافق إنو إنت تنيك زوجتي، اتطلعت بسارة لقيتها بتهز رأسها إنو صح، قلتلهم وهلأ ايش متفقين؟، قالي اتفقنا انو نصير أنا ورنا نيجي عندكم زيارات وإنت تنيك رنا وأنا أنيك سارة متل السوينجرز اللي بالأفلام، وصرنا نناقش هالموضوع، وكنت مبسوط كتير إنو أحلامي الجنسية رح تتحقق وخاصة إنو رنا جسمها حلو ومحمود إيره أصغر من إيري، فاتفقنا ووافقنا على كل شي بس حطينا شرط إنو ما أحد ينيك زوجة التاني بدون إذن زوجها، وراح محمود وأنا كنت في قمة السعادة والصدمة والاستغراب، وبدأنا مواعيد التبادل، كل واحد يأخد زوجة الثاني ويروح عرفة وأحيانا نكون بنفس الغرفة، ومع إننا كلنا مبسوطين بالوضع الحالي إلا إنو محمود وسارة رجعوا لوضعهم القديم وصار يجي على البيت لما ما أكون موجود وينيك زوجتي، وأنا لسة براقبهم بالكاميرا ..........

هذه قصتي، بتمنى تكون أعجبتكم، وبتمنى أعرف أراءكم أو اقتراحاتكم

شكراَ
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

شهوتي وخيانة زوجتي سارة

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتب عرب نار على محرك البحث جوجل اول خيار

 

اقسام ننصحك بزيارتها في عرب نار
افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص سكس عربي افلام سكس مشاهير صور نيك الكس قصص نيك تعارف سكس

Ramixxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

الكلمات الدليلية
زوجة،خيانة،سارة،كاميرا،جنس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات عرب نار