منتديات

عرب نار

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية المنتديات ابحث في عرب نار عرب نار قوانين الموقع الارشيف سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس خريطه عرب نار


العودة   منتديات عرب نار > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي الالف من قصص سكس عربي المجانيه شاهدها مباشرة بدون تسجيل تجدونها هنا مغامرات رائعه مكتوبه بطرق مشوقه قصص سكس عربي مجانية .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

قصتي مع سلمي الكويتية ( قصص سكس نيك عربى )

الالف من قصص سكس عربي المجانيه شاهدها مباشرة بدون تسجيل تجدونها هنا مغامرات رائعه مكتوبه بطرق مشوقه قصص سكس عربي مجانية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-15-2009, 12:33 AM   #1
الفرعون العاشق 2010
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: أم الدنيا
المشاركات: 1,228
معدل تقييم المستوى: 0
الفرعون العاشق 2010 is on a distinguished road


Lightbulb قصتي مع سلمي الكويتية ( قصص سكس نيك عربى )

 

كان لدينا عمارة لتأجير الشقق المفروشه وكان يتوجب على المرور على هذه العماره كل يوم لعمل بعض الاعمال الخاصة مثل التأكد من عدد الشقق الفاضيه واستلام المبالغ والتوقيع على السندات وهكذا وكنت في ذلك اليوم جالس في الاستقبال واذا بفتاة شدني رائحة عطرها قبل ان اشاهدها وكانت لابسه طرحة خفيفه جداً بحيث يمكنني ان اشاهد جميع تفاصيل وجهها وتكلمت قائله هل عندكم شقة للايجار فقلت نعم ولكن لابد من وجود محرم فقالت يوجد معي محرم فقلت اين هو فقالت هذا وكان بجانبها ولد صغير جدأ بحيث لا يتعدى عمره العشر سنوات فقلت ما ينفع قالت ليه قلت لابد من وجود كرت العائله فقالت موجود معي طبعاً كل هذا الحوار كان بتغنج منها فأجبرتني على الموافقه واسكنتها في الشقه رقم (501) في الدور الخامس المهم ارسلت معها العامل يفتح لها الشقه ويحمل امتعتها وبعد مرور خمس دقائق تقريباً اذا برقم تلفون الشقه نفسها يدق في الاستقبال رديت بسرعه هلا قالت انت السعودي اللي قبل شوي قلت نعم قالت ممكن اعرف اسمك عشان اذا بغيت شي اطلبك قلت اوكيه وعطيتها اسمي وقفلت وبعد دقيقه نفس الاتصال رديت هلا قالت وليد قلت نعم قالت ابي خدمه تقدر تجيب لي بكتين مالبورو ابيض قلت ابشري قالت بس بشرط ابيك انت تطلعها عشان ما ابغى العمال يدرون قلت طيب المهم جبت الدخان وطلعت لها من غير ما يدري احد ودقيت الباب وتفتح الباب بعد ما شافتني من العين السحريه هلا وليد قلت هلا فيك قالت تفضل البنت وقتها كانت لابسة فستان قصير تحت الركبه على طول وفيه فتحه لنص الفخذ من احد الجوانب المهم دخلت وجلست على الكنب انا وهي في الصاله اول شي سألتها وين الولد اللي معك قالت في الغرفه مقفله عليه ونايم قلت هذا ولدك ماشاء**** قالت لا ولد اختي بس جاي معي قلت اها طيب وانتي من اهل جده قالت اصلاً انا عايشه في الكويت قلت يعني كويتيه طبعاً البنت من اول لهجتها فيها من اهل الكويت وكنت احسبها من الشرقيه المهم قالت انا ابوي سعودي وامي كويتيه وتطلقو من زمان وارجعت امي للكويت ورجعت معها بعدين كبرت وتزوجت واحد من الكويت وتميت معه سنتين وتطلقت قبل شهر تقريباً وجيت للسعوديه عند ابوي في الرياض وابوي تاجر كبير وما هو فاضيلي المهم قلت له ابي اروح عند اختي من ابوي في الطائف قال روحي وجيت وجلست عند اختي اسبوع وقلت لها انا ودي اروح جده قالت انا ما اقدر بس اذا تبغين تروحين روحي وخذي باسم معك طبعاً كان اجازة صيف المهم اني الحين في جده عندك وابي اتمشى وانبسط قلت لها ابشري بكل اللي تبينه المهم اني جلست عندها ما يقارب النصف ساعة وقلت لها انا بروح وبرجع بعد العشاء قالت طيب بس لا تتأخر قلت اوكيه طبعاً اخذت رقم جوالي رحت وقضيت كم مشوار ورجعت بعد العشاء ( تصدقون احكي لكم القصه كأنها صارت امس ) المهم جيت عند الشقه دقيت وفتحت لي الباب وقالت (دش) يعني ادخل طبعاً انبهرت منها ومن لبسها كانت لابسه تنوره زرقاء قصيره جداً فوق نصف الفخذ وبلوزه كت بيضاء شبيهه للسنتيانه فقط وكانت لابسه كعب طويل لونه ابيض اول ما دخلت وسكرت الباب ضمتني وعلى طول اخذت شفتها وجلست امصها لها مص واسحب اللسانها وامصه جوى فمي الين وصلنى للصالة المهم قالت ودك تشوفني ارقص قلت احسن شي احبه في الاثاره الجنسيه الرقص واللحس قالت اما الرقص من عيوني بس اللحس ما راح اخليك توصل له قلت ليش قالت بس قلت طيب المهم حطت الرسيفر على قناة الراديو وقلبت الين جات اغنيه لهاني شاكر بس بصراحه ما كنت اعرفها وكانت حلوه على رقصها وكنت اشوف الكلت حقها وهي تزل في الرقص من قصر التنورة المهم بعد ما تمايلت قدامي جات وجلست جنبي وولعت سيجاره والتفتت علي وقالت تبي تلحس قلت يا ليت قالت طيب عندي طلب نفذه واسوي لك اللي تبي ( جاء في بالي انها تبي فلوس) قلت ابشري بلي تبغينه قالت ولا تدفع ولا ريال بعطيك الفلوس وانت تجيب اللي ابغاه قلت طيب المهم طلبت مني طلب غريب شوي ما اقدر اقوله لكم المهم طلعت من عندها ورحت اجيب طلبها طبعاً ساعة زمن والطلب معي وعلى طول على الشقه طبعاً ما كانت مصدقه اني راح اجيب لها الطلب بهذه السرعه انبسطت وراحت جواء وغيرت لبسها ولبست لبس لانجري خفيف اسود وشفاف وجات عندي وقالت انا تحت امرك بس على فكره ترى انا مره انبسطت يوم دريت انك تحب اللحس قلت ليش قالت اموت في الرجال اللي يلحسلي قلت طيب وين باسم قالت مقفله عليه في الغرفه قلت أي غرفه ( الشقه كانت عباره عن غرفتين غرفة فيها سريرين وغرفه فيها سرير واحد كبير وصاله ومطبخ وحمام ) قالت في الغرفه هذي وكانت تشير للغرفه اللي فيها السرير الكبير قلت طيب نروح للغرفه الثانيه قالت يله رحنا للغرفة طبعاً قربت السريرين جنب بعض وصارت سرير واحد وانسدحت على السرير وجات وانسدحت جنبي وجلست امصمص شفايفها وامسك نهودها واقلبها يمين وشمال وابداء تفصيخ الانجري حقها طبعاً بسرعه انخلع وانزل على صدرها وامص نهودها كانت واقفه وبحجم حبات التفاح وانزل على بطنها والحس الين وصلت سرتها وادخل لساني فيه وهي تتأوه من شد الشهوه وتقول تكفى الحس بسرعه المهم نزلت الكلت حقها كان لونه ابيض وكان مبلل من جهة الكس ونزلت على كسها كان شكله حلو صغير وشفراته الورديه وبديت في مص شفرات كسها وكانت المويه تنزل من كسها وكانت تقول تكفى الحس ايه ايه آه آه .... وبديت ادخل لساني جوى كسها وكنت استمتع بماء كسها الدافي وكان طعمه جميل جداً وكنت انزل بلساني لأخر كسها من تحت ثم اطلع الى ان اصل الى بضرها وكنت اذا وصلت الى بضرها امصه وتتأوه زياده وتقول خلاص وقف ما اقدر اوقف قليلاً لتأخذ انفاسها وابد في لحس افخاذها من جانب كسها ثم ارجع الى كسها وامصه والحسه وادخل لساني بين شفرات كسها وكانت تقول خلاص **** يخليك دخله ما اقدر اتحمل رفعت جسمي عنها بعد ان استنشقت رائحت كسها وتذوقت طعمه وما هي الا ان قامت وبدأت في تفصيخ ملابسي ونزعت عني الجنز واظهرت زبي وبدأت في مصه وكانت ممتازه في المص حيث انها كانت تدخل زبي الى اخر حلقها ثم تخرجه وتستمر في ذلك اكثر من مره وكدت ان اقذف مني في داخل فمها لو لم امسك نفسي في كثير من المرات لقد كانت جنسيه بمعنى الكلمه واصبحت تلحس بلسنها اطراف زبي ثم عادت الى شفتي وهمست في اذني تكفى دخله بسرعه فأستجبت لطلبها وانسدحت على ظهرها وفتحت رجليها علياً وادخلت زبي في كسها وكانت تقول آه ... آه حلووووو وكنت امصمص نهودها واللعب بيدي في شعرها وكانت تهمس وتقول لا تكب منيك في كسي فأنا اخاف فقلت طيب وانا في شهوه عارمه من كسها الذي كان يتصبب منه الماء بغزاره وكان ماءها يتجمع في اخر زبي ذو لون ابيض واستمريت في نيكها من كسها الى ان قالت توقف قليلاً وهي تصرخ توقفت فقالت ارجوك ارحمني ولا تستمر بهذه السرعه انسدحت على ظهري وجات هي فوقي وبدات في ادخال زبي في كسها وكانت تصرخ وتقول زبك حار ياوليد وجلست على زبي واصبحت تطلع وتنزل واستمرت على هذا الحال فتره من الزمن وقلبتها وصرت انيها النيكه الفرنسيه وهي تتأوه وترتعش وتقول **** يخليك خلاص ما اقدر في هذه اللحظة قذفت المني فوق ظهرها وعلى طيزها ولم تتمالك نفسها فوقعت على صدرها مستلقيه وتقول لي ضمني اريد ان استرخي قليلاً وبقيت فوق ظهرها اعتصر نهودها والحس من تحت رقبتها وقالت لي وهي تهمس تصدق من يوم اطلقت انت اول واحد ينيكني ضحكت وقلت باين من اللي شفته قالت و**** صدق وما ابغى اقول اني ما كنت اتناك لا انا كنت اتنك وسبب طلاقي ان زوجي شافني مع واحد في الكويت بس من يوم تطلقت هذي اول نيكه بصراحه صدقتها ولا ليش تقول هذا الكلام المهم جلست عندها الليل كله وسويت الجنس معها (اذكرها) خمس مرات في هذيك الليله وطلعت من عندها تقريباً الساعة خمسه الفجر وجيتها اليوم الثاني بعد المغرب وقالت ما اقدر اخليك تدخل عشان باسم جالس يتفرج على التلفزيون في الصاله قلت طيب قالت لا بعد العشاء بينام وبطلع معك نتمشى شوي ممكن قلت ايوه ممكن ونص قلت نرجع متأخرين قالت وين نروح لين الفجر قلت عندي شاليه وجايب مفاتيحه معي قالت يعني فله الليله قلت ايوه طبعاً جيتها بعد العشاء تقريباً تسعة ونص واخذتها ورحنا لكفي تقهوينا فيه بعدين طلعنا على النورس وتعشينا بعدين رحنا للشاليه طبعاً من يوم ما ركبت معي وهي كاشفه الين جينا الشاليهات فصخت العبايه وصارت تمشي معي في الشاليهات بدون عبايه وتقول ترى انا متعوده على كذا المهم رحنا للشاليه وانبسطنا وسويت معها الجنس هناك ورجعتها تقريباً على الفجر وجلست عندي خمسة ايام في الشقق طبعاً ما اخذت منها ايجار الشقه لأنها كانت تستاهل راحت من عندي وهي تقول اذا بجلس في السعوديه صدقني راح اتصل عليك وبعد خمسة شهور جاني اتصال (الرقم الخاص يتصل) يعني دولي رديت لقيتها سلمى خويتي اللي متعتني وراحت وخلتني وقالت خلاص انا رجعت للكويت وعطتني رقمها في الكويت وقالت امانه اذا جيت للكويت اتصل علي والى الان ما رحت للكويت صدقوني انها كانت واقعيه وصدقوني انها اجمل ايام حياتي الجنسيه
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

انا وزميلتي ( قصص سكس عربى )
لكل من يجد فى نفسه القدره على الأشراف
صاحبة الماما الممحونة ((قصة مصورة ومثيرة ))
امتع يومين مع حنان السكرتيرة ( قصص سكس عربى )
الفرعون العاشق يقدم ( بنتين ذى القمر يتناكو من واحد ) أفلام سكس أجنبى

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتب عرب نار على محرك البحث جوجل اول خيار

 

اقسام ننصحك بزيارتها في عرب نار
افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص سكس عربي افلام سكس مشاهير صور نيك الكس قصص نيك تعارف سكس

الفرعون العاشق 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
قديم 01-17-2009, 07:59 PM   #2
II-AmeeR-II
الادارة العامة مجاز
 
الصورة الرمزية II-AmeeR-II
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: MiDDlE oF No Where
المشاركات: 2,111
معدل تقييم المستوى: 8
II-AmeeR-II will become famous soon enough
افتراضي

رووووووووووعه يافنان

لاتحرمنا من جديدك دايما ياغالى



تسلم ايدك عالمجهود المتميز والرائع

تحياتى ليك وبانتظار المزيد يا مبدع
 
II-AmeeR-II غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2009, 11:14 AM   #3
هاه كيف
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
هاه كيف is on a distinguished road
افتراضي

ممكن تعطيني رقمها؟؟
لاني رايح الكويت قريب عشان اسلم لك عليها وبرضو اقوم بالواجب معها
 
هاه كيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-20-2009, 11:48 AM   #4
العاشـقه
[ مستشاره المراقب العام ]
أميرة العشق المتوحشة
 
الصورة الرمزية العاشـقه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 11,153
معدل تقييم المستوى: 10
العاشـقه will become famous soon enough
افتراضي

القصه روعه فرعووووون
يسلموا
 
__________________
العاشـقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-2010, 12:54 AM   #5
الفرعون العاشق 2010
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الموقع: أم الدنيا
المشاركات: 1,228
معدل تقييم المستوى: 0
الفرعون العاشق 2010 is on a distinguished road
افتراضي

 
الفرعون العاشق 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصتي مع تلفون اخر الليل (قصص سكس نيك عربي ) Ahssas قصص نيك عربي 26 10-21-2014 10:30 PM
أنا وصديقتي سلمي (قصة نار) اجمل كس قصص سحاق 10 09-25-2011 10:01 AM
قصتى واقعيه ( قصص سكس نيك عربى ) الفرعون العاشق 2010 قصص سكس عربي 14 02-02-2011 02:16 PM
كس السحاقيه سلمى من المغرب . تموت في مص ولحس كساس و طياز البنات , صور كساس عربي HOTPEPPER صور سحاق 53 11-09-2010 07:45 PM


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات عرب نار