منتديات

عرب نار

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية المنتديات ابحث في عرب نار عرب نار قوانين الموقع الارشيف سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس خريطه عرب نار


العودة   منتديات عرب نار > قصص سكس > قصص شواذ

قصص شواذ منتدى قصص شواذ قصص لواط منايك شذوذ قصص نيك رجال احداث مثيره في عالم قصص شواذ .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

انا .. والاستاذ

منتدى قصص شواذ قصص لواط منايك شذوذ قصص نيك رجال احداث مثيره في عالم قصص شواذ .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2011, 11:29 PM   #1
hairy man
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الموقع: طيز اي واحد يتناك
العمر: 34
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
hairy man is on a distinguished road


افتراضي انا .. والاستاذ

 

انا والاستاذ

كانت الحياة تسير في الديرة علي وتيرة الملل المتواصل. كل شئ كما هو. نفس الوجوه ونفس الحكايات المملة التي يتبادلها اهل الديرة في سواليفهم المقيته.

كانت الساعات تمضي علي وكأنها ايام حتي انني تولد لدي احساس قوي في ان تكون هذه السنة الدراسية لي هنا هي آخر سنة واعود الي بلدي لاستمتع بالحياة غير تلك الكئيبة التي صرت اعاني منها هنا بعد ان عشت المتعة الجنسية الرجالية مع مسفر في منتصف العام الماضي واستمتعت بها لدرجة الادمان الذي صار يعصف برأسي ويشعل جسدي في رغبة جامحة غير انها صعبة في حياة مثل تلك التي تعيشها الديرة هنا.

فلولا ان جاء الي مسفر بنفسه وتحرش بي وراودني علي حالة الحرمان الجنسي الذي كنت اعيش فيه ماكان لي ان اعيش المتعة التي كانت لي في الجنس المحرم الذي استهواني.

كنت احاول ان اشغل نفسي بالنت عبر الولوج الي المواقع المتخصصة في اللواط رغم الحذر الذي كنت تفرضه السلطات بحجب هذه المواقع.

كان معظم وقتي اقضيه في قراءة اقاصيص الجنس المحرم ومشاهدة الافلام الجنسية بين الرجال والرجال وخيالي مع مسفر الذي اذاقني متعة لم اذق مثلها من قبل.

كانت الايام طويلة وممله في تتابعها الي ان اقتربت اختبارات منتصف العام. كان الجو باردا وبشدة لايخفف من برودته حتي المدافء التي تعمل 24 ساعة علي مدار اليوم والليل.

كان معي في المدرسة مدرس سعودي في بداية الثلاثينيات وقد استوقفني اهتمامه الشديد بي ومحاولاته المتتابعة في التواصل بالحديث معي. كان يميل الي النحافة ممشوق, الطول بشرته قمحية اللون, وذقنه قصيرة ومحددة تلك المنتشرة في منطقة الخليج ملامح رجولية شديدة لا تخلو من كثير من الواسامة الرجولية الشبابية.

كلما رأيت هذا المدرس كنت اتذكر مسفر رغم ان الشبه بينهما ليس بكبير ولا ادري سببا لذلك. هل هي حالة الحرمان الجنسي التي جعلتني اعيش تجربة مسفر اراهم فيهم بخيالي مع كل من يهتم بي؟. ام ان هناك شيئا بالفعل؟.

كانت افكاري عن هذا المدرس متضاربة. خليط من الرغبة والرهبة حتي انني في احيان كثيرة احاول ان ابتعد عن اي مكان اعرف انه يتواجد فيه داخل المدرسة. كنت احاول ان اشغل نفسي في الحصص الفاضية والفسحة بالتواجد مع المدرسين الاجانب القليلين معي الباقين في انتظار طوفان السعودة.

كنا نحن المدرسين الاجانب لنا طقوس غير تلك الطقوس التي يمارسها المدرسين السعوديين داخل المدرسة. ففطورنا لا يزيد عن شطيرة (سندوتش) نتناوله في اي مكان بالمدرسة وقت الفسحة لكن السعوديين لابد ان يجتمعون ويفترشون الارض وبالخبز والتميس مع انواع عديدة من الاجبان والقشدة والتونة وحواشي المواشي بالصلصلة يكون فطورهم مع كاسات الشاي الصغيرة.

احاديثنا نحن الاجانب في الغالب عن الاحوال السياسية والكورة اما السعوديين فكانت احاديثهم لاتخرج عن الزواج والقروض والسيارات ومعاناتهم من عدد الحصص وسوء الطلاب لذلك كان هناك شبه جدار عازل مابين الاجانب والسعوديين من المدرسين داخل اسوار المدرسة.

غير ان هذا الزميل السعودي الذي كان يحاول دائما التقرب اليي ويدعي ((معيض)) كان يتجاوز هذا الجدار شبه العازل كثيرا بالتواجد معنا والحديث معي انا بالذات خاصة منذ العام الدراسي الماضي.

وكان اليوم الاربعاء وكنت اقف مع زميل لي مصري اتحدث معه ليأتينا معيض وبعد كلمات قليلة سألني : ايش رأيك يااستاذ محمود تنزل معانا تهامه اليوم. انت عزوبي مافي عندك مشكله مثل الاستاذ جمال.

كان العرض مفاجأة بالنسبة لي لانني لم اتعود علي هذه العروض بسبب عزلتي التي اعيش فيها ليشاركنا الزميل المصري الواقف معي قائلا : ماتنزل معاهم يااستاذ محمود انزل للدفا بدل البرد القارس اللي احنا فيه. انا شخصيا لو ماكنشي معايا العيال كنت نزلت بلا تردد.

كلمات الزميل المصري لم تجعل لدي فرصة في رفض دعوة معيض لاسأله مع من سيكون النزول ليجيبني مع صديقين من خارج المدرسة .

وكان الاتفاق علي الموعد الذي سيمر علي فيه لكي يأخذني معه في سيارته قبل المغرب لنقضي الاربعاء والخميس ونعود في نهاية يوم الجمعة.

وتهامة هذه هي الوادي اسفل سلسلة جبال السروات في الباحة وعسير التي تشغل الجنوب في السعودية وتمتد الي شاطئ البحر الاحمر وكثير من سكان المدن والقري علي جبال الجنوب بداية من الطائف حتي ظهران الجنوب علي الحدود اليمنية يمتلكون بيوتا في تهامة في الغالب يهربون اليها في الشتاء نظرا لدفأ الجو في ذلك اما في الصيف فلا احد يفكر فيها لانها الحر الشديد.

بالفعل قبل المغرب وجدت معيض يدق علي الجوال ليخبرني انه سيصلني خلال 10 دقائق ويأخذني في سيارته لنصل الي القرية اسفل مع دخول ظلمات الليل بعد رحلة غير يسيرة عبر طريق جبلي وعر لم ترحمنا السيارة ذات الدفع الرباعي من المعاناة من الارتفاعات والمنخفضات والمنحنيات التي قطعناها .

لم يكن احد معه وعندما سألته عن اصدقاءه اجابني بانهم سيحصلونا غدا.

كان بيتا صغيرا من اربع حجرات وخدمات وفناء كبير محاط بجدار خارجي دخلت الي داخله السيارة لنجلس الي الفناء بعد ان انزلنا اغراضنا الي الداخل.

كان حديثا متواصلا بيني وبين معيض ولاسيما انه لديه لباقة شديدة في ادارة الحديث كان يرتدي تراك سوت شتوي ثقيل وانا ايضا مثله بسبب البرد الذي تعاني منه في الديرة غير انه بدون الشماغ ( غضاء الرأس الذي يستخدمهه السعوديون كان اروع وهي المره الاولي التي اراه فيها بدون شماغ.

بعد تناول العشاء انتقلنا بجلوسنا الي داخل المنزل في غرفة خارجية لم يكن بها سوي فرش موكيت وسندات اسفنجية للظهر الي كل الجدران لنواصل اطراف الحديث والذي تحول 180 درجة الي الجنس وبالذات عن الجنس الرجالي الرجالي الذي ينتشر بين طلاب المدرسة.

كنت اسمع حكايات معيض في ذلك وانا صامت وهو يتامل تعبيرات وجهي بتركيز شديد ونحن جالسين الي الارض ممدين ارجلنا بقدمين متجاورتين.

يتوقف الحديث بيننا قليلا ليعرض علي معيض ان نشاهد فيلم سيكس لاوافقه بذلك ليخرج الي السيارة بالخارج يحضر الكمبيوتر المحمول الخاص به ويقوم بتشغيله.

كانت الحراره بالداخل مرتفعة مما جعلني اتصبب عرقا من التراك سوت الشتوي الذي ارتديه وقد لاحظ معيض احمرار وجهي في ذلك ليقول لي انه يشعر بالحر لذلك سيخلع التريننج الذي يرتديه ودعاني ان افعل مثله ولا حرج في ذلك.

بقيت بملابس الداخلية والتي كانت عبارة عن بنطلون مع فانله من الصوف الرقيق ذات اللون البني الفاتح وهو مايطلق عليه اهل الديرة هنا بيجامة ونحن نسميه في مصر ارنب.ولانها داخلية فهي ضيقة وتفصل الجسم تماما والبنطلون من الامام مفتوح وفتحته بلا ازرار لذلك فالجلوس به يكشف منطقة العورة مالم يكن تحته سروال داخلي.

كان نفس الملابس التي يرتديها معيض بعد ان تخلص من التريننج الذي يرتديه لنجلس متجاورين نستند علي احدي التكايات اكتافنا متلاصقة وارجلنا ممتدة الي الخارج والكمبوتر بين قدمينا وبدأ في تشغيل الفيلم.

كان الفيلم ممارسة جنسية بين امرأة ورجلين. البداية كانت بين رجل منهم والمرأة ثم بين الرجل والآخر ولتستمر ممارسة الرجل بالرجل الآخر.

كانت المشاهد مثيرة جدا حتي ان الحيوان الساكن اسفل بطني صار منتصبا وبشدة تحت بنطلون البيجامة الداخلية وقد ظهر انتصابه واضحا وقد لاحظت ان معيض يتابع النظرات اليه في نظرات قصيرة متتابعة. وقد وضح ايضا انتصاب زبه هو الآخر من ارتفاع البنطلون عنده.

كان الصمت هو اللغة السائدة بيننا ونحن نتابع الفيلم حتي قطعه معيض بسؤاله لي وهو ينظر الي وعينيه كلها رغبة: كان لك ممارسة جنسية مثل هادي من قبل.

لم استطع اجابته بشئ وآثرت الصمت ليواصل حديثه الي بمفاجأة كبيرة: انا عارف كل اللي كان بينك وبين مسفر.
لأسارع بسؤاله كيف كان له ذلك ليخبرني انه كان يمارس الجنس مع مسفر من وقت لآخر وعندما اخبره انه معجب بي (مسفر) هو الذي خطط له خطة التحرش الجنسي بي وكان علي علم بما يحدث اول بأول.

لم استطع التعليق علي حديثه بكلمه واحده ليعود الصمت بيننا ليضع يده علي كتفي من الخلف وكانه يعلن عن ميلاد تجربة جنسية لي جديدة. احسست بشحنات كهربية شديدة تسري في جسدي بتأثير يده التي يضغط بها علي كتفي وتنتهي هذه الشحنات الي زبي الذي صار يتشنج من الانتصاب الذي صار اليه.

اقترب مني بفمه الي فمي حتي صارت انفاسه تداعب انفاسي بزفير وشهيق دافئ زاد من حالة النصف وعي الذي صرت اليه ليشتشعر انني مستسلم لما يريد.

صارت شفتيه علي شفتي ويداه تحتويني من اعلي الظهر. أخذ يمص شفتي بين شفتيه ولسانه يداعب لساني لاغيب معه في سكرات قبلة لم اعيش مثلها من قبل. مد يده الي زبي المنتصب ليخرجه من فتحة البنطلون وأخذ يدلك فيه باحتراف كبير.
شد بنطلوني الي اسفل حتي نزعه من قدمايا وخلع بنطلونه لاري زبه المنتصب وشعر عانته الكثيف كما لو انه لم يحلقها من قبل.

بدأ يمص زبي بين شفتتيه ويداعبه بلسانه حتي صار مبتلا بلعابه. قام بخلع الفانلة الصوفية التي يرتديها ليساعدني في خلع فانلتي انا الاخر. صرنا عاريا الفم علي الفم والصدر علي الصدر والزب يلامس الزب وهو يشدد من يديه التي يحتوي بها جسدي بينهما وانا اعتليه وساقيه تلتف الي افخاذي من الخلف.

كان عنيفا في حركاته غير ان عنفه كان ممتعا جدا جعلني اجاريه فيه وقد اسكرتنا نشوة الجنس في احساس بالمتعة شديد. ونواصل القبلات في سيل متواصل وقد صار هو الاستاذ وانا التلميذ الذي اتلقي منه الدرس الأول غير انه كان درسا رائعا.

لحظات من المتعة الشديدة لم اعيش مثلها من قبل وقد صار زبي يؤلمني من شدة انتصابه يريد ان يمارس هوايته التي صار مدمنا لها مع مسفر.

قمت بقلبه الي الأرض ليصير ظهره مقابلا لي وصرت اعانقه من الخلف. صدري وبطني الي ظهره وزبي يدق بين اليتيه ويدايا تحت صدره تقبض عليه بعنف وهو يتلو تحتي في استمتاع شديد.

نزلت بين فخذيه وصرت ادعك بأصبعي فتحة شرجة التي تتوسط شعر كثيف كذلك الشعر الذي يغلف عانته. بللت اصبعي باللعاب غير ان معيض رفض استعمال اللعاب طالبا من استخدام مرهم انبوبه موجود في حقيبة الكمبيوتر.
كان المرهم كي واي. بقطعة صغيرة منه صرت امرر اصبعي الي داخل شرج معيض وهو يتلوي نشوة من المتعة دهنت رأس زبي بالمرهم ورفعت من وسطه قليا وصرت ادفع رأس زبي الي فتحته التي تجاوزها بقليل من المقاومة حتي صار نصفه الي داخله. توقفت قليل من الوقت حتي استرخت عضلاته لادفع بكامل زبي الي احشائه وصرت ادخله واخرجه وهو يتأوه باستمتاع شديد الهب في الرغبة اكثر واكثر.

استمررنا قليلا من الوقت حتي ارتمي بجسده علي الارض وقد خرج زبي من شرجه لاقلبه ليلاصق الارض بظهره ويواجهني ببطنه لارفع ساقيه علي كتفي واخترق بزبي فتحة شرجه مره اخري وانا ارتكز الي الارض بركبيتي وفمي الي فمه لنعاود القبلات الساخنة وهو يشدد علي في عناقه وكانه يخشي ان ابتعد عنه.

دقائق ليست قليلة مرت من المتعة الرائعة وزبي في شرج معيض يدخل ويخرج حتي سرت في جسدي تشنجات شديدة ودفقات المني يقذف بها زبي في احشائه وقد استشعر هذا القذف ليزيد من عنف قبلاته واحضانه.

كانت حاله من الانهيار الجسدي اصابتي بعد القذف فيه لارتمي بصدري الي صدره وقد طلب مني ان ابقي في ذلك بعض الوقت كي يستكمل متعته.

خمس دقائق او تزيد كانت لاخرج زبي من شرجه وهو مبلل بالمني الذي رويت به احشائه لاجففه بالمحارم الورقية وارتمي بجواره.

قام من رقدته ليعتليني ومازال زبه منتصبا. صار يحضن ويقبل في وانا في حالة اعياء شديدة.

طلب مني ان انام الي بطني كي يحضني من الخلف وعندما رفضت ذلك لأنني لا اتحمل دخول زب الي شرجي صار يتوسل الي وعلي وعد منه انه سيقوم بتفريشي فقط انقلبت علي بطني.

صار يلعق ظهر بلسانه ويدلك ظهري بيديه بداية من الرقبة حتي وصل اسفل الي الاليتين. اخذ يعتصر اليتيي بكلتا يديه وهو يلعق شرجي ولم اشعر الا بدخول زبه الي احشائي في حركة مباغتة شديدة كانت معها صرخة عالية مني كادت ان يصل صداها الي مدينة الباحة. حاولت ان اتملل من تحته حتي اخرج زبه من احشائي بسبب الالم الذي لا استطيع تحمله غير انه استطيع تكتيفي لدرجة انني لا ستطيع التحرك من تحته. صار ساكنا بعض الوقت وهو يثبت يدايا بيديه وجسده بالضغط علي جسدي حتي صرت مستسلما له بعد ان خف عني الالم بعض الشئ.

أخرج زبه مني بعد ان استشعر استسلامي له ليدخله في شرجي مرة اخري لكن في هذه المرة كان الالم اقل. وصار يخرج ويدخل زبه في تواصل وقد صار لدي متعة في ذلك غير انني اخفيت اظهار هذه المتعة له ولا ادري سببا لذلك.
ثواني معدوده ليقوم بالقذف بين اليتي وقد طلبت منه الا يقذف داخلي لانني قرأت في بعض المنتديات من يتلقي منيي في احشاءه يصير مدمنا له.

ليقوم بتجفيف مقعدتي من منيه بالمحارم الورقية وتجفيف زبه مما علق به من مني ليرتمي في احضاني ونغرق في عناق دافئ رائع ممتع مع قبلات رقيقة وهو يعتذر عما فعله معي لكنها حمي الرغبة تلك التي اثقلته وهو يرغب في منذ العام الماضي ومن قبل حكايتي مع مسفر.

احاسيس مدهشة لم اعش مثلها من قبل في متعة كبيرة اثقلت جسدي وروت ظمأ شهوتي تكررت مرات ومرات علي مدار ليل الخميس ونهاره وليل الجمعة حتي اننا صرنا مستهلكين للدرجة التي اثقلت اقدامنا. وكانت بدايتي في الجنس المتبادل الذي استمتعت به مع معيض لدرجة الادمان.

عدنا عصر الجمعة من تهامة ليتكرر الجنس المتبادل بيني وبين الاستاذ معيض زميلي في المدرسة عندي في المنزل مابين ليلة واخري حتي انني كدت ان انسي مسفر الذي جعلني اعشق نيك الرجال الي ان حدثت مفاجاة ساحكيه لكم في مشاركة قادمة من مذكراتي اللواط في الديرة




لمشاهدة موضوعاتي الآخرى

الجزء الاول من اللواط في الديرة

http://www.3rab-nar.com/vb/showthread.php?t=110599

الجزء الثاني من اللواط في الديرة

http://www.3rab-nar.com/vb/showthread.php?t=111887



انا وهو وزوجته

http://www.3rab-nar.com/vb/showthread.php?t=87550

انا واليماني في عسير

http://www.3rab-nar.com/vb/showthread.php?t=78223


مع تحياتي

HAIRY MAN
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

انا .. والاستاذ
انا واليماني في عسير
الجنس الثلاثي .. الإثارة والمتعة في الديرة
اللواط في الديرة
اللواط في الديرة (الجزء الثاني)

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتب عرب نار على محرك البحث جوجل اول خيار

 

اقسام ننصحك بزيارتها في عرب نار
افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص سكس عربي افلام سكس مشاهير صور نيك الكس قصص نيك تعارف سكس

hairy man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
قديم 05-18-2011, 07:48 PM   #2
مشتهي نيك
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الموقع: السعودية
العمر: 24
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 5
مشتهي نيك is on a distinguished road
افتراضي

كالعادة ...يتواصل ابداعك
لقد استمتعت وانا اقرأ القصة الرائعة
كما لو كنتمعكم ...في انتظار المفاجأة على احر من الجمر
 
مشتهي نيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 08:26 PM   #3
Big King
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 176
معدل تقييم المستوى: 4
Big King is on a distinguished road
افتراضي

رائععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع عععععععع
كم ارغب ان تمتعني
 
Big King غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 01:15 AM   #4
Abo Jaafher
مشرف صور [ طياز بنات + سكس مضحكة ]
 
الصورة الرمزية Abo Jaafher
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الموقع: Syria
المشاركات: 3,773
معدل تقييم المستوى: 8
Abo Jaafher is on a distinguished road
افتراضي

راااااااااااااااااااااااااااااااائع
ومشكوووووووووووووووووووور

طيقة سرد للقصة رائع بمنتهى الروعة

تحياتي
 
Abo Jaafher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-20-2011, 09:59 PM   #5
لاتخاف
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الموقع: الطائف
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
لاتخاف is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى لاتخاف
افتراضي

قصه رااااائعه

احاسيس مثيرة وجميلله

بانتظار المزييد من القصص لديك
 
لاتخاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات عرب نار