منتديات

عرب نار

اضخم منتدى سكس عربي

رئيسية المنتديات ابحث في عرب نار عرب نار قوانين الموقع الارشيف سكس عربي افلام سكس صور سكس قصص سكس خريطه عرب نار


العودة   منتديات عرب نار > قصص سكس > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي الالف من قصص سكس عربي المجانيه شاهدها مباشرة بدون تسجيل تجدونها هنا مغامرات رائعه مكتوبه بطرق مشوقه قصص سكس عربي مجانية .

اشترك الان في جروب عرب نار ليصلك جديد الافلام والصور والقصص على بريدك مباشره

بريدك الإلكتروني:

 

قصتي مع زوجة ابن عمتي ..حبلت مني - مثيرة جداً

الالف من قصص سكس عربي المجانيه شاهدها مباشرة بدون تسجيل تجدونها هنا مغامرات رائعه مكتوبه بطرق مشوقه قصص سكس عربي مجانية .


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2011, 09:56 PM   #1
شاب يحب الجنس
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
شاب يحب الجنس is on a distinguished road


Smile قصتي مع زوجة ابن عمتي ..حبلت مني - مثيرة جداً

 



هذه القصة هدثت معي بالفعل ..
انا شاب ابلغ من العمر 21 سنة اتمتع بمظهر جميل وانيق وقوتي الجنسبة رهيبة ومع ذلك.. لن اطيل عليكم

قصتي تبدأ عندما ذهبت مع اهلي إلى محافظة بعيدة عن مسكني مع اهلي إلى بيت عمتي في زيارة ما كانت عمتي لديها اولاد ومن ضمنهم ابنها الصغير وكان عمره 27 سنة وكان متزوج جديد وزوجته عمرها كان 25 سنة ولكن لم يرزق بأولاد وكانت عمتي متحيرة بموضوع لانه صارله حوالي سنة ونصف متزوج وما كانت مرته تحبل .. وكانوا دايماً يسمعوها كلام ويقولها انتي ما بتجيبي أولاد .. ومن ها لكلام الخرافي .

نجي الأن إلى زوجة ابن عمتي وكان اسمها خلود وقد ما اوصف وانا راح اوصف من جمال لا استطيع ان اوصل لكم ما مدى جمالها و جمال جسمها ورشقاته شو محظوظ ابن عمتي بها الزوجة .. حيث الطول ولون البشرة السمرواي والعيون العسلية والكسم والشعر الأسود الطويل ..شيئ لا يوصف ..المهم من حد ما اوصلت كانت تنظر لي بنظرة قوية يعني من نظرتها بدها مني شي ..

انا اعمل مهندس كمبيوتر بشركة في محافظتي وابن عمتي طلب مني يوم كنت عندهم ان افحص له الكمبيوتر في بيته الكائن في الطابق الثاني فوق دار عمتي قلي تعال شوف للي الكمبيوتر شو ماله قلت له خلص لبكرا لانه كان الوقت متأخر حوالي 11 ليلاُ قلي طيب مو تنسى بكرا وتروح قلته ما تخاف ما بنسى .

وفي الصباح الباكر كنت انا ناوي اني اروح بكير على محافظتي بحكم عملي سلمت على عمتي وقلتلي صح بشار طلب منك تشوفله الكمبيوتر قلتلها اه منيح انك ذكرتيني ...بس وينه بشار قلتلي اكيد راح الشغل لانه هو ينزل بدري للشغل لانه يعمل شوفير تاكسي .. قلتلها طيب خلص لمرة تانية ..قلتلي لا اطلع فوق مرته مو مشكلة فلت لها لا انا بستحي قلتلي لا ما تستحي ..بلاش بشار يزعل منك ..قولتها طيب ماشي وطلعت ويا لها من طلعة تاريخية لم أكن اعرف ماذا سوف يحصل وانا كنت مستحي بصراحة ... لما طلعت

دقيت الباب ما حدا رد دقيت كمان مرة سمعت صوت زوجته بتقول (مين) قلتلها أنا أحمد بشار قلي اشوف له الكمبيوتر ..قلتلي طيب لحظة ..استنيت حوالي دقيقتين ..وفتحت للي الباب وانا اندهشت كانت لابسة روب استغربت كيف تستقبل واحد غريب وهي لابسة روب .. قلتلها وين الكمبيوتر قلتلي في الصالون ..رحت اشوفه وبلشت افحص فيه وقلتلي خلود شو تشرب قلتلها ولا شي مو مشكلة قلتلي لا راح اعملك قهوة ..قلتلها طيب ... وراحت وانا خلص الكمبيوتر وسويت لهم اياه كان معلق فيه فايروس .. قلتلها انا خلصت الكمبيوتر ولازم امشي قولي لبشار قلتلي ما بدك تشرب القهوة قلتها لا خلص قلتلي لا ما بصير .. قلتلها طيب ماشي .

وقعدت معها بالصالون نتحدث ونشرب القوة وزي ما قلت لكم بالبداية نظرتها غريبة وكانها بدها شي
سألتني ةعدة أسئلة من ضمنها عن علاقتي ان كان لي علاقات مع بنات قلتها لا انا مش من النوع هدا .. قلتلي طيب انا بدي اقولك سربصراحة بس ما تقول لحدا ..انا استغربت قولت ابصر شو الموضوع قلتها شو .. قلتلي ..بشار ابن عمتك عندو عجز جنسي وما حدا بعرف غيري وغيره ..والكل في العيلة يعني امه وابوه والباقين مفكرين انه انا ما حبلت لانه في مشكلة عندي انا ..قلتلها معقول قلتلي اه روحنا عند الطبيب وقلولوا انو علاجك صعب ..وراح ياخد وقت كتير وما جبنا سيرة لحدا عن الموضوع ... والمشكة انو عمتك وزوجها سمعت انهم كمان سنة ازا ما جبت لهم ولد راح يزوجوه كمان وحده غيري وانا كاتمة السر وما جبت سيرة لحدا لانه بشار هيك طلب مني ...قلتلها ولله انك فاجئتيني بصراحة .وقلتلي هاي هي الحقيقة ..ما بعرف شو اعمل ..

قلتلي طيب انتا ساعدني ..قلتلها كيف انا ما بقدر اعمل شي ..قلتلي لا بتقدر بس انا مستحية اقولك . وهي تتكلم هدا الكلام كانت تفك برباط الروب شوي شوي قلت كيف قربت لعندي وقلتلي انا بصراحة بدي احمل بأي طريقة مو عارفة كيف ..وبشار قلها سوي انابيب بس هي ما بدها .. قلتلي شو رايك انتا تنيكني و احبل منك واقول لبشار اني اعملت انابيب.. وهيك راح تنحل مشكلتي ..افهمت .. انا اسمعت هدا الكلام وصابني هوس .. قلتلها شو بتحي قلتلي ارجوك ... وقامت وقفت قدامي وكانت قد خلعت الروب تماماً ويلا الهوس ما كان تحت هدا الروب .. قميص نوم ستان ازرق مغري للغاية يعني لو انه مو موجود كان ما اغراني قد ما هو موجود . . انا شفت هدا المنظر وزوبي وقف حجر وشافته وبدأتـ تقترب مني قلتلها ما راح ينفع انتي زوجة ابن عمتي ما بنفع قلتلي شو يعني هاي فرصتي وفرصتك بترفضها وفعلاً فرصة لا تعوض اتت لوحدها مسكتها وبدأ امصص شفتيها بحنية وقلتلي تعال على غرفة النوم .. وقفت انا بغرفة النوم وكانت هي قلعتني البنطلون وفعلاً حسيت انها محرومة جداً وشافت زوبري ونهبلت قلتلي انتا اصغر من ابن عمتك زوبرك كبير كتير .. حيث كان زوربي طبيعاً طوله حوالي 15 سم وبدأت تمصه بسرعة رهيبة زي ***** إلي محروم من صدر امه وتمص وتمص وانا حسيت بشعور رهيب أخخخخ لاني انا ما بمارس العادة السرية وما بعرف الاستمناء باليد ..وراحت تمص وتمص وانا حسيت زبي حجر بشكل غريب حيث لم ارى زبي قد حجر متل هيك .. قلتها خلص حرام عليكي مش قادر استحمل حاسس حالي راح اقذف قلتلها خلص وهي زي المجنونة بترضع من زوبري سمعت هيك قامت عنه مسكتها وقلتلها انا ظهري يمكن يطول كتير وخايف يجي حدا قلتلي ما تخاف بشار ما بجي إلا الساعة 5 المساء..

بعد ذلك اطمئنيت ومسكتها ووضعتها على السرير وخلعت عنها قميص النوم وانا كنت قد خلعت باقي ملابسي تماماً ..وانا وهي بدون اي شيئ .. وقلعت الكلسون ويلا المنظر الرهيب رأيت ذلك الكس الهريب الذي ما عمري شفت زيه وحتى بأفلام السكس الأجنبي كس بجد بجد يجنن نظيف ما في عليه ولا شعره انهمرت عليه الحسه وامصه زي المجنون بدأت سوألها تفيض على لساني والحس بكسها وهي تقول اه اه اه اه اه اه وطلعت على نهودها امص فيهم ورجعت على كسها الحسه وافهمت منها انه بشار فتح لها كسها بيده لانه ما بيحدث عنده انتصاب ..

ويقيت الحس كسها حتى قالت لي خلص مش قادرة استحمل دخل زبك في كسي قلتلها ما في بس تتعذبي قلتلي خلص ابوس رجلك خلص دخله اه اااااااااااااااه ااااه اااااااااااااااه وتصرخ انا شفقت عليها بجد محرومة وسوألها غرقت كسها كلها حيث ادخلت يدي بسهولة نتيجة السوائل .ومسكت زبي وبديت احطه على اشفارها ..وهي تتأوا وتقول ااااااااااااااه خلص حطه واا اخبط على كسها ودخلت راس زبي وكان الأمر صعب لانه مش داخل بكسها زب قبل هيك . بقيت ادخل زبي وهي تقول اه اااااااااااااااااه لحد ما دخلته كله وحستها انه اغمى عليها من الصرخات . وكنت انا فوقها ودخلت وطلعت زبي بسرعة رهيب وفضلت انيك فيها بهاي الوضعية لحدا ما قمت عنها .

وطلبت مني انها هي تكون فوقي انا بصرحة كنت بعرف بعض الوضعيات من افلام السكس وقرات عنها بالأنترنت ..ونمت انا على ظهري وقعدة على زبي وفعلا وضعية رهيبة انا اول مرة امارس النيك وطلت تطلع وتنزل تطلع و تنزل حوالي 20 دقيقة على زبي اورتعشت مرتين من هاي الوضعية لحد ما قمت انا وغيرت معها 3 وضعيات وغيرت الوضعية للوضعية الفرنسية وقلتلها انحني قدامي زي الساجدة وانحت وادخلت زبي كامل وطليت انيكها هيك لحد ما قلتها قربت اقذف قلتلي خليه جوااا كب حليبك جوااا لازم احبل ما كملت هي الكلمة وإلا كان كسها غرقان بحليبي وانا لم اتخيل نفسي اني راح اقذف هاي الكمية من السائل المنوي حيت ان كسها غرق تماماً ... وبعدها بوستها ونمت جمبها شوي وقلتلي شكراً لك خلصت مهمتك بتصليح الكمبيوتر هلا .. وكانت تلعب بزوبري وهي تتلكم زبي وقف كمان مرة قلتلها بدي اطلب منك طلب قلتي شو امرني قلتها بدي تمصيلي زبي وتلحسي بقايا الحليب قلتي عيوني .. بدأت تمصصه لحدا ما اجا ظهري كمان مرة وجبت حليب كمان بلعته كله ..قلتلها خلص تسلمي قمت معها على الحمام تححمت ولبست وروحت على محافظتي ...

وبعدها بحوالي ثلاث شهور جاءت عمتي عنا وكانت فرحانة كتير وخبرت امي وقلتلها انه زوجة بشار حامل انا سمعت الخبر جننت وعرف انه هدا الولد اكيد ابني ..وبعدها بفترة وجيزة زرناهم كمان مرة وشفتها وٍسألتها بالسر قلتلها كيف احبلتي وزوجك عاجز قلتلي البركة فيك هدا ابنك ..

اتمنى ان تعجبك قصتي ولا تبخلوا علينا بالردود
 

اذا اعجبك الموضوع ساعدنا بنشرة الى اصدقائك

 


 
من مواضيعي في المنتدي

قصتي مع زوجة ابن عمتي ..حبلت مني - مثيرة جداً

في اي وقت تود العودة الى موقعنا اكتب عرب نار على محرك البحث جوجل اول خيار

 

اقسام ننصحك بزيارتها في عرب نار
افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص سكس عربي افلام سكس مشاهير صور نيك الكس قصص نيك تعارف سكس

شاب يحب الجنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
قديم 02-04-2011, 10:07 PM   #2
شاب يحب الجنس
سكسي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 0
شاب يحب الجنس is on a distinguished road
افتراضي

معقول مشاهدات بدون ردورد وين أرائكم
 
شاب يحب الجنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011, 01:30 AM   #3
مشتهي نيك
سكسي مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الموقع: السعودية
العمر: 24
المشاركات: 167
معدل تقييم المستوى: 4
مشتهي نيك is on a distinguished road
افتراضي

تسسسسسلم قصة حلوة
 
مشتهي نيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 04:52 PM   #4
shoukri 1958
مشرف تعارف سكس سايق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الموقع: سوريا
العمر: 56
المشاركات: 1,902
معدل تقييم المستوى: 7
shoukri 1958 is on a distinguished road
افتراضي

كَـزُجَاجَةٌ أنا ..
يَسْهُلْ عَلَيْكَ كَسْـرِي ..
ولكِنْ حَذَارْ مِنْ أَنْ تُعاوِدْ لَمْلَمَتِي مَرَّةً أُخْرَى ..
لأَنِّي حَتْمَـاً سَوْفَ أَجْـرَحُكْ ....

لا تَبكِ على مَنْ لا يَبْكِ عَلَيْكْ ،
وَخُذْ قَلْبَكَ بَيْنَ رَاحَتَيْكْ ،
ولا تَجْزَعْ لِحَادِثَاتِ اللَّيالِي ..
فَيَوْمٌ لَكَ وَيَوْمٌ عَلَيْكْ ....
 
shoukri 1958 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 04:55 PM   #5
shoukri 1958
مشرف تعارف سكس سايق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الموقع: سوريا
العمر: 56
المشاركات: 1,902
معدل تقييم المستوى: 7
shoukri 1958 is on a distinguished road
افتراضي

كَـزُجَاجَةٌ أنا ..
يَسْهُلْ عَلَيْكَ كَسْـرِي ..
ولكِنْ حَذَارْ مِنْ أَنْ تُعاوِدْ لَمْلَمَتِي مَرَّةً أُخْرَى ..
لأَنِّي حَتْمَـاً سَوْفَ أَجْـرَحُكْ ....

لا تَبكِ على مَنْ لا يَبْكِ عَلَيْكْ ،
وَخُذْ قَلْبَكَ بَيْنَ رَاحَتَيْكْ ،
ولا تَجْزَعْ لِحَادِثَاتِ اللَّيالِي ..
فَيَوْمٌ لَكَ وَيَوْمٌ عَلَيْكْ ....
 
shoukri 1958 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
كافة الحقوق محفوطة : موقع و منتديات عرب نار