+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تمارين النشوة الجنسيه

  1. #1
    مشرفه صور كس سابقه
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    عرب نار
    المشاركات
    651

    افتراضي تمارين النشوة الجنسيه

     

    إذا كنت تعانين من مشكلة عدم بلوغ ذروة الإحساس والنشوة الجنسية مع زوجك أثناء ممارسة الحب معه .. فنحن نقدم لك مجموعة من التمارين البسيطة التى تمكنك من الاستمتاع بهذه اللحظات الحميمية..
    لا شك أن العلاقه الجنسية عمل جسمانى يتطلب حركات منسجمة متوافقة لعضلات الزوجين، فالالتحام بذاته عمل عضلى جسمانى، بل إن كل الحركات التى تحدث أثناء اللقاء الجنسى حركات عضلية وبدونها لا يكون هناك جنس.
    ومن أهم المشاكل التى تواجه الإنسان العصرى هى زيادة الوزن خاصة فى منطقة البطن مما يتطلب أوضاع صعبة أثناء العلاقات الجنسية، وبالتالى تحميل بعض العضلات لأوضاع غير معتادة مما يسبب الإحساس بالألم.
    ومن أهم العضلات التى تصاب بالضعف هى عضلات الحوض التى تتحكم فى الإخراج إراديا سواء للبول أو البراز، وهى مسئولة عن التحكم فى الأداء الجنسى حيث تساعد الرجل على استمرارية الانتصاب وتدفق السائل المنوى عند الإنزال عن طريق العضلات القابضة، وفى المرأة تحيط هذه العضلات بالثلث الخارجى للمهبل وتنقبض لا إراديا عند بعض النساء فى حالة بلوغ النشوة، وتتراوح هذه الانقباضات ما بين 4 إلى 7 فى كل مرة بل تساعد على دفع السائل المنوى إلى داخل تجويف الرحم، وبالتالى حدوث الحمل وبالتالى تمثل هذه العضلات إحساسا خاصا عند الطرفين..
    ولكن قد تكون هذه العضلات ضعيفة وضامرة من قلة استخدامها، وهناك بعض السيدات قد لا يعرفن بوجودها ويجدن صعوبة بالغة إذا طلب منهن تقليصها إراديا.
    ويمكن القول بأن النشوة الجنسية لدى المرأه لها مصدران أساسيان:
    1-نشوة البظر، وهى تعتمد أساسا على ملامسة هذا العضو والضغط عليه والاحتكاك به وهى نشوة سريعة ليست عميقة وغير كافية للإشباع الجنسى، كما أنها تقل أو تكون غير موجودة فى السيدات اللاتى تم إجراء الختان لهن.
    2- نشوة المهبل وهى تعتمد على التلامس والاحتكاك بالمهبل خاصة الجزء السفلى من أول فتحة المهبل، وتعتمد على انقباضات عضلات الحوض وهى أكثر عمقا وإشباعا، ولذلك فإن ضعف عضلات الحوض قد يقلل من النشوة المهبلية ولا يعطيها الشبع الجنسى المطلوب.
    وننصح المرأة بعمل التمارين الإرادية لتلك العضلات يوميا لإعطائها القوة الأصلية الصحيحة عن طريق الانقباض والانبساط ، وهى العضلات التى تتحكم فى إنهاء عملية التبول أو التبرز ، فهى العضلات العاصرة فى الحوض وفى البداية قد تجد المرأه صعوبة فى ممارسة هذه التمارين ولكن مع المثابرة تبدأ فى تحديدها والتمكن منها وينصح بعملها ...

    فإن ضعف عضلات الحوض قد يقلل من النشوة المهبلية ولا يعطيها الشبع الجنسى المطلوب.
    وننصح المرأة بعمل التمارين الإرادية لتلك العضلات يوميا لإعطائها القوة الأصلية الصحيحة عن طريق الانقباض والانبساط ، وهى العضلات التى تتحكم فى إنهاء عملية التبول أو التبرز ، فهى العضلات العاصرة فى الحوض وفى البداية قد تجد المرأه صعوبة فى ممارسة هذه التمارين ولكن مع المثابرة تبدأ فى تحديدها والتمكن منها وينصح بعملها فى مجموعات متتالية 7-14 مرة فى كل مجموعة ومن الممكن القيام بها جلوساً أو وقوفاً أو استلقاء أثناء الليل والنهار، وهى بكونها حركات غير مرئية لا يلاحظها أحد فمن الممكن القيام بها فى أى وقت ومكان.
    وبعد فترة من القيام بها منفردة تستطيع السيدة القيام بها أثناء اللقاء الجنسى إراديا فهى تقوم بالإحاطة الكاملة للعضو الذكرى مع إحداث إنقباضات متتالية، مما يساعد على امتاع الطرفين كثيراً والوصول إلى النشوة الجنسية الكاملة.
    وأخيرا لا تنسى أن تقوية تلك العضلات تفيد كثيرا عند الولادة وتساعد على عودة المهبل إلى قوته وسلامته بسرعة وبقاء العلاقات الجنسية سلي
      اذا اعجبك الموضوع انشرة لاصدقائك من الخيارات التالية >>>>

     

     

    اقسام ننصحك بزيارتها

    افلام سكس صور سكس قصص سكس سكس عربي ابحث في عرب نار

     

    للعودة مره اخرى لموقعنا اكتب على محرك البحث جوجل عرب نار

    من مواضيع سوزى نار :


  2. #2
    [ VIP - عضو مميز ] الصورة الرمزية المرتحل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,561

    افتراضي

    نصائح رائعة
    ومميزة
    مشكوووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررررة

  3. #3
    مشرف قصص نيك + صور كس سابق الصورة الرمزية ayz_anekk
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    736

    افتراضي

    تسلم الايادي ياقمر تحياتي علي الموضوع الجامد دة

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    المكان اللى يريحنى ويريح قلبى
    المشاركات
    1,850

    افتراضي

    تحفة ياقمر
    تسلم ايدك
    جامد
    مزيد من التقدم

  5. #5
    مدير قصص سكس الصورة الرمزية mepoo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    فى احضان حبيبتى
    المشاركات
    3,977

    افتراضي

     

    تسلم الايادي يا سوزى على الموضوع
    تحياتي لك

    عــاشق ولهــان للجنس الراقى
    عاشق للمنقبات وبموت ونفسى فى خليجية مقيمة بمصر
    خصوصاً السعوديات والكويتيات أو مصرية دلوعة ومش مهم السن
    no pain no gain







ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •