المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبادل الزوجات


lilowa
07-11-2008, 07:40 PM
هاي
حبيت ان افتح موضوع للنقاش العام عن تبادل الزوجات شو ارائكم وتعليقاتكم على هذا الموضوع؟ وهل ممكن ان يكون موجود بمجتمعاتنا وهل صحيح ان الاغلبية العظمى تكره هذا الموضوع
اتمنى الردود والنقاش والاراء لنتوصل الى قناعات
شكرا

كوكى طنطاوى
07-13-2008, 11:39 AM
لا اظنه موجود واسال نفسك هل تقبل تقديم زوجتك لغيرك سواء فى وجودك اوغير وجودك

lilowa
07-14-2008, 05:43 PM
اشكرك على المرور والرد
ولكن باين انك تعصبت من الموضوع
انا ساءلت نفسي وحبيت اشوف اراء باقي الناس
شكرا

الساري22
07-19-2008, 08:58 AM
لا اعتقد انه موجود في مجتمعنا ومن الذي يقبل ان يقدم زوجته لغيره

lilowa
08-02-2008, 06:48 PM
شكرا ع الرد
اللي باين انه الكل ياءكد ما في هذا النوع من المتزوجين
بانتظار اي احد يغير وجهة النظر هاي
شكرا

httat
08-07-2008, 10:47 PM
بالعكس هو موجود والمصيبة انه ازداد انتشارا في الاونة الاخيرة

anas
08-07-2008, 11:34 PM
اظنه موجود بعض الاشخاص يستمتع عندما يرى زوجته مع غيره يمكن البعض يسميه جنون

لكن النفس البشرية لها خبايا كثيرة . لا يمكن النظر الى الاشياء بمنظار واحد دائما

lilowa
08-09-2008, 08:21 PM
شكرا يا حبايب على الردود
ولكن كل ما تم ذكره هو اراء وانتم مشكورين على ارائكم والحقيقة نحنا منقسمين بين من يقر بوجود هذا اللموضوع وبين من يقول انه غير موجود
والمثل يقول اسءل مجرب فهل يوجد اي شخص مجرب حقيقي
الرجاء من اصحاب الخيال القوي عدم المشاركة
ورجال الدين خليهم باماكن عبادتهم فلا داعي للمواعظ
وشكرا

shady33
08-14-2008, 06:05 PM
راسلنى للاهميه

[email protected]

wihda73
12-10-2008, 01:51 PM
لا يرضى بتبادل النساء الا من كانت له صفات الخنزير الذي لا يغار على أنثاه
هل ترضى ان تشرب من اناء بال فيه غيرك

dentest
12-10-2008, 04:01 PM
ايش الشذووووووووووووووووووووذ هذا

sawsan
12-21-2008, 08:21 AM
لالالالالالالالالا

Um Batikh
01-01-2009, 05:30 PM
للأسف لم تأت الردود حتى الآن على مستوى السؤال.
تبادل الزوجات أصبحت ظاهرة عادية، مثل اللواط أو السحاق، وقد شعرتها قوانين دول غربية كثيرة، تحت مسمى "تبادل الجنس"، وتوجد أماكن ونواد في دول عديدة توفر هذه الخدمة.
شخصياً الأمر طبيعي وهو يراود ملايين العرب، لأنه أمر غريزي، ومن المؤسف أننا نعالج دائماً الموضوع من ناحية شرف المرأة والعرض، ونحن نعلم تماماً أن أعراضنا غير مصانة وأن نساء كثيرات يبعن أجسادهن، بعلم أو بدون علم أزواجهن أو أولياء أمورهن.
متعة تقاسم الزوجة مع شخص آخر، ذكراً أو أنثى، متعة لا حدود لها. وباتت كما قلت طبيعية جداً وغير مستغربة في دول الغرب. وفي مصر أعلن رسمياً مؤخراً عن اكتشاف شبكة تبادل زوجات تنظم لقاءات وتجمعات لهذا الغرض. وتم طبعاً اكتشافها بالتنصت على المراسلات الالكترونية (وهذا ما نبرع فيه نحن العرب).
المهم أعضاء الخلية، والمشرفين عليها اعترفوا بميولهم وبشعورهم الطبيعي، ومنهم شخصيات معروفة وبعضها متدين (بينهم محجبات).
شعور المرأة بمتعة مشاهدة زوجها أيضا شعور فائق الاثارة والتهيج.
الموضوع كبير ولدي قصص كثيرة لمن يرغب في معرفة المزيد عنه.

Bakr105
02-08-2009, 09:42 PM
اللى يقبل كدة على نفسه لا يمكن يكون راجل او بنى ادم
ده لاازم يكون حيوان

ابوسحر999
02-08-2009, 10:17 PM
اولا وقبل كل شىء ممكن اعرف ديانتك اية وعليها هيكون ردى

ابوسحر999
02-08-2009, 10:29 PM
انا بيتهيالى كدةانى عرفت راى الشخصى فى الموضوع عموماكل واحد حر فى راية ما لم يسىء للا خرين وانا اقول ما لم ينشر الفسوق والاباحية والزنا بين المسلمين وعموما كما قلت وسوف اقول منكم *** وربنا يحمى بلادنا من هذا الفكر المتطرف والهدم والخرابوفى اعتقادى ان هذا الفكر اخطر من الارهاب مليون مرة وربنا يحفظنا ويحفظ بلادنا ويحفظ ديننا ويا ريت تقفل القاش فى هذ الموضوع وسلام

free69sex
02-12-2009, 11:23 PM
انا ما الي علاقة باي شخص بس عندي سؤال وارجو من كل واحد رد وبغيرة المسلم او بغيرة اي دين ان يرد على سؤالي اخي العزيز واخي الكبير طول ما انت مسلم ورجل دين ومتزمت بافكارك الدينية لماذا تدخل على مثل هاذي المنتديات ولماذا ترد او ترغب بلتحدث هل تشعر انو كل*** حي غير احساس او شعور اي شخص موجود او هل تحس انك داعية اسلامية او دينية ولماذا نتكلم بامور احنا بعيدين عنها كلسياسة والدين لا اضن انو في اي شخص يدخل هنا ولهو اهتمامات سياسية ودينية

فهد12
02-13-2009, 08:14 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا

syidadel
03-27-2009, 07:52 PM
لا طبع مر فو ض في مجتمعنا الشر قي

la7s_coss
03-27-2009, 08:06 PM
اهلا بيك(انا اكره ان موضوع زى ده يكون موجود بمجتمعنا وبصراحه مش عارف اقول ايه للناس اللى بتعمل كده لو كانو بيبادلو شرفهم وعرضهم بصراحه دول ناس......................مش لاقى كلمات اقولها عليهم لانى عارف انها هاتتحذف واكيد انت فاهمنى )باى

big-teez
03-28-2009, 10:27 PM
انا في رائي ان الموضوع ده هو مرض خطير وبينتشر بين العرب وخاصه في مصر الدوله الوحيده اللي تعشق هذا النوع من الجنس واعتقد هذه افكار اسرائيليه دخلت عقول الشباب المصري مع الاسف وبسرعه فحذاري من التطرق لهذه المواضيع التي تهدم العقول وتشتت المجتمعات ومن الناحيه العمليه صعب ان الواحد يتفرج على مراته وهي تتناك من واحد تاني ده حتى الحيوان ميعملهاش اتلاقي الحيوان حريص على الانثى بتاعته ويقاتل حتى الموت عليها اشكرك اخي انك فتحت الموضوع هذا وجعلتي اتكلم الكلام اللي عاوز الكل يسمعه

حس المصرى
03-28-2009, 10:59 PM
موجود وبشكل كبير بين بعض الطبقات ولكن معظمهم سادى وشكرا

sexyomar
03-30-2009, 11:38 PM
انا بتمنى امارس السكس مع وحدة بحضور زوجها ومو مشكلة ينيكني او انيكو بس باين عيها حلوة

عامر البدري
03-31-2009, 08:11 PM
غير موجود في مجتمعنا وتصورها مع نفسك ستجدها صعبة جداً

beutyomar
04-03-2009, 02:03 AM
انا شخصيا تكلمت مع احد الشباب على النت وكلمني انه عرض على زوجته ان يتبادل مع احد الرجال ولكن الزوجة رفضت
ترى لماذا؟
هل اعتادت على زب زوجها ولا تريد تبديله ام انها تخاف من التجربة وهي نفس مشاعر الخوف ليلة الدخلة؟
ام انها تشتهي ولكنها تمانع وهي راغبة ؟
هذا ما اريد ان نتناقش فيه بحرية
وللتي تريد الكلام معي على انفراد هذا ايميلي [email protected]

zozo.zozo
04-03-2009, 07:24 PM
هو موضوع مكروه في مجتمعنا بس هذا مايعني ان مافي هذا الشي انا اعرف ناس عاملين هذا الشي تحياتي

uuayman
05-25-2009, 11:17 AM
لالالالالالالا

ookingoo
05-26-2009, 03:42 PM
بصراحة ان الموضوع منتشر وامام عيني حدث وفي اكثر من مكان يعني ليست عائلة واحدة بل اكثر ويوجد مكان كنت اذهب الية يكون فية عدد من الازواج ويتبادلون النساء في مكان واحد امام اعينهم

هبار
05-28-2009, 03:12 AM
الامر هذا منتشر من زمان قبل 30 سنه وانا شخصيا اعرف ناس كانو يدرسون في الخارج وتقام سهرات جنسية وتمت هذا السهرات عندما رحعو ,

انا شخصيا قبل ان اتزوج كنت اخذ خويتي لهذه السهرات نتجمع 6 أو 7 أشخاص
وعند دخولنا الى البيت او المطعم نضع مفاتيح السيارات في طاولة وبعد العشاء كل وحدة تاخذ مفتاح عير مفتاح زوجها وتطلع السيارة لتكمل السهرة مع صاحب الحظ


متعه الجماع عندما تجد من يتبادل معك , او يكون الجماع رباعي على نفس السرير

شخصيا بتمنى امارس الجنس مع وحدة بحضور زوجها

متحرررر
05-28-2009, 04:14 AM
هاااااااااااااي

موضوع مره شيق

ولك شخص وجهة نظر

بالنسبة لتطرق في هذا الموضوع من الوجه الشرعي

نعلم ان كل مانفعله حرام

والدليل تركنا اخواننا في ****** تنتهك اعراضهم ونحن نشاهد الأخبار

وتقول ان من يتقبل هذا الشئ تعتقد انه يآكل لحم الخنزير

أين من ***** عندما انتهكت اعراضهم في ****** وافغانستان والعراق ؟؟

لا ندخل بالدين

بالنسبه لي خليجي نعم ابحث عن هذا الشيء

ومن يريد التعرف علي والتنسيق يترك إيميله هنا

وشكراً

xoxoxoxoxo
05-28-2009, 04:20 AM
للنفس البشرية اشتهاءات كثيرة وتخيلات أكثر
ومن فرط البحث عن نوافذ المتعه والتلذذ تخطر هكذا اشتهاءات عند البعض سواء رجال أو نساء

أنا أوافق الأخ أنس في الرد رقم 7
وكذلك الأاخ هبار في الرد رقم 30

وأنا شخصيا أعرف عدد من الازواج والزوجات كانو يجتمعون في شاليه وكانت كل زوجة تذهب الى غرفة بدون علم زوجها .. وبعدها يذهب الازواج وراءهم .. بدون أن يعرف من هي الزوجة التي سيجدها في انتظاره على السرير

الامر موجود ومنتشر ..

وأنا شخصيا جربته عدة مرات ..

ربما يكون نوع من الشذوذ وربما نوع من فرط الاستمتاع

وبالنهاية حتى وجودنا هنا في هذا المنتدى يعتبره البعض شذوذ ..

حتى التاريخ العربي يذكر هذا الشيء ويذكر حفلات الجنس الجماعية

النفس البشرية مليئة في الخبايا ..

وشكرا لمن يناقش الامر بموضوعية وبعيدا عن العصبية ..

[email protected]

الطيارA
05-28-2009, 06:07 AM
بالنسبة للموضوع الدي طرحه 07-11-2008, 07:40 PM #1
lilowa فهذا موضوع حساس جدا وانا متأكد ان مافيه احد يقبل هذا الشي

متحرررر
05-31-2009, 12:31 AM
انا اقبله

واموووووووت واشوف زوجتي تناك قدامي

مووووووووووووووووتعه حييييييييييييييل

بدل ماتروح وتناك من وراي خلها تناك قدامي واستمتع

وااااااااااااااااااااوهـ يانا مشتهي تناك قدامي

ALAHLY00000
06-02-2009, 01:22 PM
مستحيل انى اعمل كده لانى لو عملت كده هيبقى ايه الفرق بينى و بين الحيوانات http://www.newadvera.com/vb/imgcache/2/2666alsh3er.gif

eskandarany2010
06-16-2009, 09:52 AM
ممكن اتبادل الزوجات فى حاله واحده لو كنت مجوز جواز فريند بواحده شرموطه

rosereed
06-18-2009, 09:00 PM
تبادل الزوجات موجود في مجتمعنا وبكثرة
وهذا موضوع جميل وممتع بالنسبة اعشاق الجنس والشذوذ

المسحلب
06-18-2009, 09:21 PM
شعور رائع بس للأسف انا أعزب

فاروق عمارة
06-19-2009, 08:12 PM
لايمكن ان يكون موجود فى العالم العربى مهما يكون الدين قضى على هزة الفتنة ويحفظنااا ****

اليعسوب
06-20-2009, 08:53 PM
غير موجود وغير مقبول 000000000

esamnd
06-21-2009, 07:55 PM
موضوع مو واحد يتكلم بيه اصلا

عاشق لحس
06-21-2009, 08:55 PM
ياريت كل واحد بالمنتدى
يراقب سلوك مرتو لمدة شهر
ليكتشف اذا كانت عندا علاقه ولا لا
ويلي بيلاقي انها بتنتاك من ورا ليها تنتاك قدامو مو احسن
رغم انو الكثير رافض زوجتو تنتاك امامو الا انه الكثير زوجتو عم تنتاك ورا
والكل بيعرف هالشي بس دقق شوي

اسامة محبة
06-24-2009, 08:35 AM
لا اعتقد انه موجود في مجتمعنا الشي ولا وجود للفكرة ايضا هذا ومن الذي يقبل ان يقدم زوجته لغيره لا اعتقد فية حد بيقبل وشكرا هذا رايي الشخصي

هبه4378
06-24-2009, 04:54 PM
انا للاسف دخلت متاخره فى هذا الموضوع الشيق اولا تبادل الزوجات موجود فى جميع انحاء العالم ولا علاقه للدين بهذا مطلقا فجميع الديانات السماويه تحرمه ولا اعتقد ان اى دوله تصدره لاخرى كما ذكر احد الاعضاء ولكنها ميول جنسيه غير طبيعيه كاشذوذ بين الشباب والسحاق بين الفتيات فهل تصدر الدول هذه الميول لدول اخرى؟ ارجو ان يكون لدينا جميعا ثقافه حوار بدون اساءه لاحد او لديانه وتقبلوا جميعا تحياتى...هبه

اناالليل
06-24-2009, 05:28 PM
طبعا لألأ وألف لألأ .....
رغم أني شفت وأعرف رجال في دولة عربية صارت معهم وتبادلوا زوجاتهم
أنا الليل .. للتواصل فتيايات وبنات عرب من كافة الأقطار العربية ..بشرط اللقاء ...!
[email protected]

[email protected]

اناالليل
06-24-2009, 05:32 PM
أنا الليل .. للتواصل فتيايات وبنات عرب من كافة الأقطار العربية ..بشرط اللقاء ...!
[email protected]

[email protected]

وليد81
06-24-2009, 06:39 PM
توجد حالات شاذا من الناس مب كل الناس يرضون بهذا الشي
سمعنا في بعض الصحف الغربية انو مسكو حلات منة عربية وخلجية
والسبب الرئيسي اسرائيلي اشكرك على الموضوع

وليد81
06-24-2009, 06:43 PM
احي هبة على رده هذا

REMOND1
06-28-2009, 02:48 PM
أنو حبيت أمر و أرد عليكم هو موجود بس بقلة و بسرية يمكن أكتر من العلنية .... وطبعا هاد شي مكروه كتير ومو منيح بحق المجتمع كلوا ولا بحق المرأة ... ولازم المرأة إذا كان زوجها بيعرض عليها كدا لازم تروح وتطلب الطلاق لأنو هيك زوج قليل شرف حرام حدا يقعد معوا ..... صح ولا لأ ؟ وشكرا لألك ..... وعلى فكرة أنا مرة شفت بموقع أباحي أخر واحد أردني عم يطلب تبادل الزوجات .... !!!!!!!!! مع العلم أنو شعب الأردن متدين

mounir888
09-11-2010, 09:42 AM
mon mail [email protected]

romance16
10-03-2010, 11:44 PM
شكرا علي الموضوع انا شخصيا احب التبادل في الزوجات ومستعد لكن بدي من يكون متلي في هذا الشعور انا احب زوجتي تتئوه من ايري غيري

romance16
11-03-2010, 11:53 PM
اخي انا جربت هذا الشي والحقيقه هو قمه في اللذه الجنسيه وخصوصا حين تسمع اهات زوجتك واير اخر فيها شي لااقدر اصفه بقدر احساسي

thrcx
11-04-2010, 03:42 AM
انا شخصيا لا اقبل ....

وجدان عاشقة النيك
11-04-2010, 09:00 PM
موجود ومنتشر بشكل كبير

ناهد69
11-08-2010, 09:28 PM
موجود ونحن نمارسه بالمغرب ولذيذ وهي رياضة جنسية قويه

مدمر 1
11-12-2010, 08:50 PM
موضوووع مرفوض عند العاقل

الشهابى
11-15-2010, 11:55 AM
يمكن لرجلان ان يتبادلا صديقتان ولكن صعب ان يتبادل الرجل زوجته بل مستحيل ولكن انا شخصيا مارست الجنس مع سيده فى وجود زوجها ولكن بدون تبادل اذن هو يقبل هذا اما عنى انا فهذا من المستحيلات

عاشق طيز مرتي
11-16-2010, 10:08 PM
بتهيالي في حالة من النشوة بيوصلها الرجل والمراه خلال الجماع بيتخيلو تبادل الزوجات مع صاحبتها وزوجها او صاحبه وزوجته ويمكن لو يحصل هالشي ح يكون شي ممتع جدا وانا بصراحه بتمنى اجربه

hsanabar
11-16-2010, 10:21 PM
تبادل الزوجات غير موجود في المجتمع العربي وهزا الكلام المكتوب غير صحيح

الملكه نانا
11-25-2010, 09:33 PM
ياريت يصير معي ها الشي احساس روعه

jaraah19
11-26-2010, 01:35 PM
التبادل كتير فيها اثارة للسكس وموجودة كتير ببلادنا وانا مجربها بس الها اسس معينة وبحب اتعرف على زوجين للتكرار

mepoo
11-27-2010, 03:07 PM
اسمع عن وجوده جرايد واحيانا صور على النت

لكن انا لن ارضى ان يشارك احد ملابسى فما بالك بزوجة
وحتى لو عشيقة لى ايضا لن ارضى ان يأخذها غيرى

كتكوت1234567
11-29-2010, 11:47 AM
هاي كيفكن أنا من سوريا أذا دخلنا بممارسة الجنس ما رح نشغل مبادئنا لأنو الجنس مابيوقف بوجهوا أذا الشخص في قمة شهوتوا في شباب بيغتصبوا منشان يفضوا شهوته الجنسيه روتين الزواج بيملل 88% من الوطن العربي موجود الخيانات يعني صارت شوربا أنا في كتير مدامات بيطبقوا بنات لا أزواجهن منشان يعرفوا عنن كلشي يعني أذا الرجال بدوا يروح يخون زوجته أكيد بدوا يتعود على أو يتزوج ببنت معينه أو تبادل الزوجات كتير مثير وممتع انا كل ما أنيك مرتي بخليها تتخيل حدا غيري و بتمنى أشوف مرتي مع حدا تاني انا بحب كل أنواع الجنس شواذ سحاق تبادل أيميلي [email protected]

لذيذ وكاتم الاسرار
11-29-2010, 08:18 PM
بتوقع موجود
وهو نتاج للنزمت الزائد ولا أرفضه لو كان بمستوى الحصانة والحرية العامة
[email protected]

الزب الغريب
12-01-2010, 05:22 AM
موجود بس بالغرب اكثر من الدول العربية هادول الانواع يحبون الاستمتاع بالمتع اكثر

النجم السوري
12-05-2010, 12:07 PM
الى الذين يردون
من يرى في نفسه الها او قديسا وليس له رغبات جنسيه كيف يسمح لنفسه بدخول المنتدى ومشاهدة ومشاركة
الناس الذين في نظره غير بشر.....نحن شعب نكثر من التنظير ونقدم المواعظ والارشادات ومع هذا أكثر شعوب الأرض نفاقا..لأننا نعمل في الخفاء كل ماهو مقبول وغير مقبول المهم أن لا يرانا من يعرفنا...لاخوف من **** بل من بعضنا البعض
ظاهرة تبادل الزوجات أعتقد أنها موجوده ولها عدة أسباب وتظهر بعدة صور...وسأكتب موضوعا كاملا بهذا الشأن بكل وضوح وشفافيه
فلاداعي لكيل الشتائم لأحد
ولاداعي لنعمل بالوعظ والارشاد
فلكل ظروفه وحالته النفسيه وخباياه
لاتظاموا الناس فتظلموا أنفسكم
تحياتي
النجم السوري

لحـــــاس الكــــــس
12-05-2010, 07:15 PM
انا مرة اتعرفت علي واحدة من النت و كنت بنام معاها كتير
و في مرة قالتلي تعالي بس هتنكني ادام واحد

و بجد نكتها ادام الراجل دة و في بيتها و الشك هيجنني و بيقولي انه جوزها بس هي بتقولي لأ

مش عارف بجد جوزها ولا لأ بس الي انا متاكد منه ان الراجل دة كان مستمتع نيك بالي شايفه

اما بالنسبه ليه اموت نفسي قبل ما اسلم مراتي لواحد

سعيد سليمان
12-07-2010, 02:53 PM
لا الموضوع ده موجود 1000% وانا متاكد من كلامى لانى شفته بعينى اكثر من مره ولكن ليس التباد فى حد ذاته
انما اكثر الحقيقه انهبيكون الزوج نفسه سالب او شاذ جنسيا وبيقنع مراته انها تمارس علشان يقدر يتناك قدمها بدون خوف من الفضيحه تحت ستار الحريه الجنسيه او ستار الاوربيه التى نحاول ان تاخذ منها كل ما هو سئ
ونادرا ما يجتمع زوجان وزوجتان الا اذا كانا من اصول منحله واقسم انى رائيت هذا فعلا وحدث امامى بل لم يطلبو تبادل بل طلبو شخص للزوج وزوجته وغالبا اكثر من شخص

diyy
12-10-2010, 12:31 PM
انا شايف انها حرية لكل زجين مع بعض وانا بجد نفسى انيك واحدة متجوزة قدام جوزها وانيكو كمان قدمها ودة اميلى للناقش والتواصل
[email protected]

عليكو26
12-11-2010, 06:14 AM
اذا ممكن تسلفني زوجتك اقبل بس انطيك مرتي لا
[email protected]

mepoo
10-17-2011, 04:21 PM
لكل قاعدة شواذ
وشواذ الجنس ان تأتى بشئ مخالف للفطرة
اذا قبلت مرة ان ينظر احد لزوجتك بشهوة فقد وضعت قدمك على اول طريق التفكير الشاذ فى هذا الموضوع وممكن ان يصل الى تبادل وممكن ان يصل الى الأسوء ان تبحث على من يمارس الجنس مع زوجتك فى وجودك حتى تستمع بذلك

فيجب طرد التفكير الشاذ من عقولنا حتى نستطيع ان نعيش الحياة العادية امرأة ورجل
او عاشق وعشيقة فهذا يكفى من وجهة نظرى

تقبل مرورى

شوشوالدلعه
11-03-2011, 04:28 PM
ههههههههههههه

أتوقع المنتدى يقلب ديني بصراحه بدأت من خلال مواضيعكم اغير رأئي الخاص في بعض الامور

جزاكم **** خير

حمادة اسكندرية
11-04-2011, 09:51 PM
ايوة الموضوع دى سمعت عنة بس فى التليفزيون بس بصراحة استغربتة

عاشق الكس العربى الأصيل
11-19-2011, 07:33 AM
هذا الموضوع موجود فعلا وفيه ناس كتير طلبوا منى ذلك ومنهم عرض عليا المشاركة فى نيك زوجته وأمامه ولكنى رفضت .

شيميل ابيض
11-19-2011, 10:14 PM
من لا يحب تبادل الزوجات لا يعلق

3ACHIK
11-21-2011, 10:58 AM
من يقبل تبادل زوجته مع الاخرين فهو ليس رجل ولاغيرة فيه يستاهل هو ان يناك

walad_3sol
12-06-2011, 05:03 AM
لا ارضى بهذا الموضوع

aelmaistro
12-12-2011, 01:37 AM
هو الموضوع فعلا موجود وبدات فعلا ينتشر جدا وده بيكون نقص عند الراجل وفى نفس الوقت جنون الشهوه عانده خلاه يقبل ان يشوف مراته بتتاوه مع غيره قصاد انه يعمل تغيير يونام مع واحده تانيه وفى نفس الوقت يعوض نقسه فى ان زوج الى بيمارس معاها شايفه

neena
04-02-2012, 03:50 PM
موضوع مشوق جدا وانا محتاجة افهمو

زوج الست المتحرره
04-02-2012, 06:53 PM
هذا الموضوع هو اللي سبب حمل زوجتي للمزيد هناااااااا ... (http://www.3rab-nar.com/vb/showthread.php?t=140675)
زوجتي تحب الرجال السود والزب العريض ناكها ممكن 13 رجل تقريبا !! ومنهم اللي نزل حليبه داخل كسها وهي تحب ذالك ومن ارادتها لم اجبرها وهو شئ ممتع بصراحه شكرا ع الموضوع الروعه

7㊙up
04-02-2012, 09:00 PM
انتشرت كثيرا هذي المواضيع والخوض فيها

والظاهرة موجودة ومنتشرة بكثرة

وعلى مااعتقد انه فيه عقوبات لهذي الظاهرة

AntonioBnderas
04-05-2012, 03:25 AM
كل واحد وليه رده واراءه
مقلناش حاجة
بس في سؤال دلوقتي اتسأل
وجه معاد الرد بتاعه
تبادل الزوجات
نقول بالبلدي كدة يجي صحبك يقولك سلفني مراتك وانت خد مراتي هقوله حاجة واحدة بس مش عارف انا ممكن اقوله ثواني واروح اجيب سكينة جميلة من المطبخ وفي قلبه
دي حاجة
الحاجة التانية
الناس اللي بتتمتع اوي ان مراته بتتناك من واحد تاني وهو بيتفرج وفرحان طب انت مسئول عنها ازاي وبتأكلها وبتشربها ازاي وولادك دول ده ازا لو كانو ولادك اصلا هتربيهم ازاي فعلا اللي بيقول انه بيكون فرحان بالحوار ده
بيبقي مريض نفسي وش ياسيدي مش قد مراتك طلقها ارميها اعمل اي حاجة فيها انما مش تبقي مبسوط ومراتك بتتناك قد*** ده الواحد لما صحبته ولا حبيبته بتكلم بس زميلها في الجامعة بيسبها تاني يوم
احنا في مصر مش في امريكا ولا فرنسا
تالت حاجة
اول ناس عملوا الحاجات دي
الماسونية واظن كلنا عارفين الماسونية
اول من دخل الماسونية في مصر الزعيم الراحل سعد زغلول
الماسونية دول بيهتموا اوي بالجنس وحفلات الجنس وحاجات تانية كتير زي الصهيونية بالظبط
وليهم رموز وشعارات ومعابد وحاجات كتير
دي ليها قصة تانية الماسونية دي
اشوفكو علي خير
انطونيو بنديراس
[email protected]

freecpl
07-22-2012, 11:03 AM
الفكرة موجودة ويتم التعارف عبر صفحات مختلفة من النت ولكن وبنسبة كبيرة دائما شباب بتدخل وتتكلم فى اى حاجة ... ونسبة المتزوجين مترددين ولكن ممكن يفتحوا مواضيع ودائما تنتهى دون لاشئ لان الكل خايف من الكل ... وهناك من يريد صداقة عائلية دون جنس وهناك من يريد تحرر اما بدون حدود او هناك حدود ... ولكن فى النهاية لاشئ ...... الموضوع الذى عرضته هام وغير مقبول ان من يقبل او يرفض يكتب سباب او كلام مش صح

كبرائيل
07-25-2012, 02:48 AM
اعتقد انه موجود ادخلو نت دردشة وحكموا في الكثيرين يحبون هذا الشيء

إير بلاس
07-28-2012, 03:19 AM
موجود .......... ومتل ماقال أحد الأعضاء الظاهرة هلق منتشرة وبكثرة .......... وبصراحة أكتر أنا مجربو ..... هو بالمرة الأولى في بعض الصعوبة ........ بس بعدين بيصير في نوع من المتعة الخفية ........... وكل شخص ألو حياتو ورأيو ............. وإذا هالشي هو نوع من الجنون فأنا مستمتع بهذا النوع من الجنون وهو لب الحديث فعندما يكون الشخص مستمتع فلا يهم رأي الناس بالنسبة له ............ فالمتعة هو من يحصل عليها بالنهاية ويرضي نفسه وشريكه ............... تقبلو مروري المتواضع

محمودسالب بنوتى
04-26-2014, 03:59 AM
انا مستعد اقدمها بس بشرط يكون فيه رضا من الطرفين ونستمتع بسيكس جماعى [email protected]

kasanovacairo
04-29-2014, 11:59 AM
انا جربت الموضوع لكن مش تبادل - انا وصديق وزوجته

essam@sawsan
04-29-2014, 07:48 PM
ممكن شاب من الشام ينيك زوجتي[email protected]

midodalw3
04-29-2014, 09:54 PM
ﺍﻧﺎ ﻣﻴﺪﻭ ﺣﻠﻮ ﻭﺩﻟﻮﻉ ﺑﺤﺐ ﺃﻟﺒﺲ
ﺑﻨﻮﺗﻲ ﺍﻩ ﻃﻴﺰﻱ ﺳﺨﻨﺔ ﺃﻭﻱ ﻭ ﺑﺤﺐ
ﺍﺗﻨﺎﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺘﺎﺕ ﻭﺍﻟﺮﺟﺎﻟﺔ ﺍﻟﻠﻲ
ﻋﺎﻳﺰ ﺭﻗﻢ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻳﺒﻌﺘﻠﻲ ﺭﺳﺎﻟﺔ
ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺎﺹ
واللي عايز يشوف صور طيزي الدلوعة بجد يشوف مواضيعي على المنتدى

mentak12
06-17-2014, 09:49 PM
في وا موجود في المجتمع العربي بس غامض وكل شي ممنوع مرغوب ومع احترامي للجميع انتو ليش ماخدين الموضع ومصعبينو ما انتو يا بتنيكو يا بتنتاكو يعني هاي مش اصعب الجمل لو بشوف حردبتو بيوقع وبفك رقبتو وانا يا سيدي بحب شوف زوجتي عم تنتاك مع واحد تاني لاني مجربها وفيها لذة رهيبة

mentak12
06-17-2014, 09:53 PM
انت يا سيد تمام وا كل التمام في رئيك وانا اشد على ايدك وشكرك

mentak12
06-17-2014, 09:56 PM
Sxe123222 سكايب راسلني